شريط الأخبار

معهد بغزة يعلن عن مسابقة أفضل عمل إعلامي حول قضايا المرأة

10:32 - 12 تموز / مايو 2011

معهد بغزة يعلن عن مسابقة أفضل عمل إعلامي حول قضايا المرأة

فلسطين اليوم- غزة

أعلن المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية اليوم الخميس، عن مسابقة لأفضل عمل إعلامي يعالج قضايا المرأة الفلسطينية، وذلك ضمن مشروعه "تعزيز قضايا المرأة في الإعلام المحلي" الممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

وتساهم المسابقة في دفع الصحفيين الفلسطينيين إلى كتابة تقارير وتحقيقات بالإضافة لقصص صحفية حول قضايا المرأة، ونشرها في وسائل الإعلام المحلية المختلفة للمشاركة في المسابقة.

وتشمل المسابقة خمس فئات وهي الصحافة المكتوبة (المطبوعة والإلكترونية)، الصحافة الإذاعية، الصحافة التلفزيونية، الصورة الصحفية، وفن الكاريكاتير.

ويشترط للمشاركة في المسابقة أن يكون الصحفي يعمل في قطاع غزة، ومادته منشوره في أحد وسائل الإعلام الفلسطينية بقطاع غزة أو الضفة الغربية بما فيها القدس وذلك حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ويهدف المعهد الفلسطيني من إنشاء الجائزة للمساهمة في توعية الصحفيين الفلسطينيين لاسيما في قطاع غزة بأهمية قضايا المرأة كمرحلة أولى من أجل زيادة وعي المجتمع ومعالجتها بالشكل الأمثل.

وأوضح المعهد أن الجوائز ستكون لـ 15 صحفياً وصحفية، بحيث تكون ثلاث جوائز لكل فئة، ويحصل الفائز الأول على 1000 دولار، أما الثاني 500 دولار، والفائز الثالث 300 دولار أمريكي.

ويمكًن المعهد الراغبين في المشاركة والاطلاع على الشروط من خلال الموقع الالكتروني الخاص بمشروع "تعزيز قضايا المرأة في الإعلام المحلي" من خلال الدخول على الرابط التالي www.picd.ps.

 

 

انشر عبر