شريط الأخبار

أبوتريكة ينفي انتماءه للإخوان المسلمين

06:41 - 10 تموز / مايو 2011

 

 

القاهرة/ نفى محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي، الأنباء التي تناثرت أخيراً حول انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، رافضاً التعليق على هذا الأمر من قريب أو بعيد.

 

وفيما يتعلق بالأقاويل التي ترددت حول انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، أكد أبوتريكة عقب الانتهاء من تدريبات الأمس أنه لاعب كرة قدم فقط ولن ينساق وراء التقارير الإخبارية التي يتم تداولها بشأنه، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

وسيبدأ أبوتريكة الركض الخفيف في مران اليوم الثلاثاء بعد أن غاب عن تدريبات الفريق الجماعية طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها أخيراً في عضلة السمانة.

 

وكان محسن راضي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، قد أعلن في تصريحات صحافية بأن أبوتريكة من الأعضاء الفعالين في الجماعة وكان لا يتم الاتصال به بشكل مباشر خوفاً من متابعة أمن الدولة له، كما ذكر أن هادي خشبة لاعب النادي الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي ومختار مختار لاعب النادي الأهلي أيضاً السابق والمدرب الحالي وربيع ياسين اللاعب السابق أيضاً بالنادي الأهلي ومدرب منتخب الناشئين هم من الأعضاء الفعالين بالجماعة.

 

رفض الاعتزال

من جانبه، أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري رفضه التام لفكرة اعتزال محمد أبوتريكة، مشدداً على أنه من العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

 

وأضاف جوزيه في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري أن الجهاز الفني يحتاج إلى أبوتريكة خلال المرحلة المقبلة ويتم توظيف إمكانياته بما يعود بالنفع على الفريق.

 

وأوضح المدرب البرتغالي أن أبوتريكة لاعب رائع ولا غنى عنه في الفريق، وأنه شخصياً يرفض النغمة التي يرددها البعض أخيراً والتي تطالب باعتزاله.

 

انشر عبر