شريط الأخبار

نتنياهو للفصائل الفلسطينية: لن تكونوا يوما من الأيام النمر الصديق لإسرائيل

03:50 - 09 تشرين ثاني / مايو 2011


نتنياهو للفصائل الفلسطينية: لن تكونوا يوما من الأيام  النمر الصديق لإسرائيل

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو خلال كلمة ألقاها بمناسبة إحياء ذكرى قتلي العمليات الفدائية :"إن هدف الإرهاب زرع الخوف بيننا وكسر عزيمتنا واجتثاتنا من تلك البلاد، وردنا كان على طوال السنين عدم الخضوع للخوف وان نتجذر عميقا في تلك الأرض. على حد قوله.

وأضاف أن الشعب الإسرائيلي يكافح الإرهاب منذ 162 عاما فقد حكم علينا أن نخطو وحدنا مع الآلام ولكننا  تعلمنا أن ندافع عن أنفسنا بقوتنا لنضمن بقاء "إسرائيل".

 وتوجه نتنياهو في خطابة  لما سماهم عناصر الإرهاب " لن تنتصروا علينا لن ترعبونا ولن تطردونا من هنا فنحن ندافع عن وطننا سنضرب أعدائنا بكل قوة كما امسكنا بمنفذ عملية ايتمار فأيدينا ستصل لكم جميعا فلن نسمح للنمر أن يغرس أسنانه بأطفالنا ونسائنا فلن نؤمن بان ذلك النمر سيتحول إلي صديق. على حد تعبيره.

الجدير ذكره أن الأرض التي يتحدث عنها نتنياهو هي أرض فلسطين التي اغتصبتها إسرائيل من أصحابها الأصليين الفلسطينيين وارتكبت بحقهم الجرائم بمساعدة بريطانيا عام 1948 وطردهم منها وأعلنوا دولتهم عليها، ويرفضون إعطاء أصحابها حقوقهم رغم القرارات الدولية التي تؤكد حق عودة الفلسطينيين الى ديارهم وإقامة دولتهم، وغيرها من القرارات الدولية.

انشر عبر