شريط الأخبار

بلدية خان يونس تضبط مجمدات ولحوم غذائية فاسدة

11:42 - 09 تشرين أول / مايو 2011

بلدية خان يونس تضبط مجمدات ولحوم غذائية فاسدة

فلسطين اليوم-غزة

تمكنت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة، وبالتعاون مع قسم الطب الوقائي بوزارة الصحة الفلسطينية ومفتشي من وزارة الإقتصاد الوطني ومباحث التموين، من ضبط مائتي كيلو غرام تقريباً من المواد الغذائية والمجمدات الفاسدة التي كان يروجها أحد الباعة بوسط المدينة على اعتبار أنها سليمة.

 

وذكر الدكتور يوسف شبير رئيس قسم الصحة العامة في بلدية خان يونس، خلال تقرير صدر عنه اليوم، أن كمية المجمدات والمواد الغذائية الفاسدة قد تمت مصادرتها صباح اليوم من إحدى المحال التجارية، وذلك أثناء قيام لجنة الرقابة الغذائية بإجراء جولة ميدانية إعتيادية على محلات خان يونس،مشيراً إلى أن تلك الكميات إشتملت على (60) كجم جناح دجاج وضعفهم من القوانص إضافةً إلى عدة كيلو غرامات من البامية واللحوم المجمدة.

 

وأوضح شبير أن البلدية ومن خلال اللجنة قد قاموا بتحرير محضر الضبط والإتلاف بحق صاحب المحل والتحفظ عليه وتحويله للجهات القانونية والشرطية لينال العقاب الرادع نتيجة لإستخفافه بحياة السكان، محذراً كافة التجار من مغبة التلاعب بصحة المواطنين واستغلال الظروف المحيطة لتحقيق مآرب شخصية.

وجددت البلدية دعوتها المفتوحة لكافة السكان إلى ضرورة التمحيص والتدقيق في تواريخ الصلاحية لكافة المنتوجات والتبليغ فوراً عن أي بضاعة فاسدة حفاظاً على سلامة الجميع.

 

انشر عبر