شريط الأخبار

مقتل مواطن من ابوديس برصاص ملثمين

09:00 - 09 تشرين أول / مايو 2011

مقتل مواطن من ابوديس برصاص ملثمين

فلسطين اليوم _ القدس

قتل امس الأحد المواطن سمير موسى حامد محسن (38عاما) إثر إطلاق ملثمين النار عليه من أسلحة اوتوماتيكية بعد ان اعترضوا سيارته في الطريق الرئيس بالعيزرية .

 

وقال رئيس نيابة بيت لحم علاء التميمي ، إن مجهولين كانوا يستقلون مركبة أطلقوا الرصاص باتجاه المواطن المذكور فأردوه قتيلا ، وقد أمر بنقل الجثة إلى معهد الطب العدلي في جامعة القدس بابوديس ، كما توجه طاقم النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادثة على الفور.

 

وبين التميمي، أن مطلقي النار فروا بأسلحتهم ومركبتهم على الفور، منوها إلى صعوبة السيطرة الكاملة على هذه الحوادث في العيزرية وأبو ديس نظرا لخضوعهما للسيطرة الإسرائيلية.

 

 وقال: إن المسؤولية الأمنية في هذه المنطقة تقع على عاتق الجانب "الإسرائيلي"، إلا أننا وعلى الرغم من ذلك سنقوم بحماية أبناء شعبنا أينما كانوا .

 

وأعقب عملية القتل، اشتباكات مسلحة في محيط جامعة القدس اضطرت على إثرها إدارة الجامعة لإغلاقها حفاظا على أمن الطلبة ، ووصلت قوة من الأمن الوطني من محافظة بيت لحم وسيارات إسعاف لتطويق الحادث وتبعاته.

 

يذكر أن الحوادث تكررت في هذه المنطقة واسفرت عن وقوع أكثر من قتيل في اشتباكات مسلحة قبل أكثر من شهر ونصف، فضلا عن حرق العديد من الممتلكات والمحال والمنازل.

 

انشر عبر