شريط الأخبار

لجنة الانتخابات المركزية تعقد ورشة عمل تثقيفية في الأكاديمية الأمنية

07:06 - 08 تموز / مايو 2011

لجنة الانتخابات المركزية تعقد ورشة عمل تثقيفية في الأكاديمية الأمنية

فلسطين اليوم: أريحا

عقدت في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في أريحا بعد ظهر اليوم ورشة عمل لتعزيز المشاركة الانتخابية في المجتمع الفلسطيني، وجرى افتتاح ورشة العمل بحضور د. نايف جرَاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية, واللواء الركن ماجد هواري مساعد رئيس الأكاديمية للشؤون الشرطية ود. رجاء سويدان مدير دائرة التدريب والتنمية, والسيدة سهير عابدين مديرة دائرة الإجراءات الانتخابية في لجنة الانتخابات المركزية وأ. محمود المسيمي منسق منطقة أريحا الانتخابية.

وفي كلمته الافتتاحية للورشة  ثمن د. نايف جرَاد الجهود التي تبذلها لجنة الانتخابات المركزية في تعزيز الوعي المجتمعي وتدريب المواطنين بفئاتهم المختلفة على المواضيع المتعلقة بالعملية الانتخابية بمراحلها, وأثر ذلك في نجاح العملية الديمقراطية.

كما وأكد د. جرّاد حرص الأكاديمية وإدارتها دعم وتوفير كل ما يساهم في تعزيز التوعية المجتمعية ونجاح العملية الانتخابية, وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية للأكاديمية التي تسعى لخدمة وتطوير المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه.

وشارك في ورشة العمل موظفو الأكاديمية وعدد من طلبتها وممثلون عن المؤسسات والقوى الوطنية في محافظة أريحا, حيث قدمت لهم المدربة سهير عابدين المعلومات المتعلقة  بالانتخابات، مفاهيمها، أدواتها، النظام الانتخابي, عملية الترشيح, وأهمية الوعي بهذه المرحلة.

من ناحيتها شكر كل من أ. المسيمي و السيدة عابدين إدارة الأكاديمية على تعاونها المتميز مع لجنة الانتخابات المركزية, وأكدت على أهمية المرحلة القادمة والدور الكبير الذي تلعبه الانتخابات في تعزيز الشرعية الفلسطينية.

انشر عبر