شريط الأخبار

برشلونة يقترب من ضم سانشيز ومورينيو يريد لامبارد بدل كاكا

05:48 - 08 حزيران / مايو 2011

 

 

مدريد/ بات فريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني على أعتاب التعاقد مع النجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز من صفوف أودينيزي الإيطالي في نهاية الموسم.

 

والتقى وكيل أعمال اللاعب فرناندو فيليسيفيتش مع مسؤولي برشلونة للتفاوض حول الصفقة، بحسب ما ذكرته صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت يوم الأحد.

 

وتردد أن الجلسة التي جمعت وكيل أعمال سانشيز بمسؤولي برشلونة جرت قبل المباراة أمام ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، لبحث إمكانية رحيل اللاعب إلى كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولن يفرط أودينيزي بنجمه الدولي بأقل من 30 مليون يورو، وهو السبب في عدم حسم الصفقة حتى الآن، أملاً في إقناع  مسؤولي النادي الإيطالي بالتخفيف من مطالبه المالية.

 

  

مورينيو يريد لامبارد بدل كاكا

 

أشارت تقارير صحفية اليوم الأحد إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد يسعى إلى استقدام لاعب الوسط الانكليزي الدولي فرانك لامبارد من صفوف تشيلسي.

 

وذكرت صحيفة ذا ميرور اليوم أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن صانع ألعابه البرازيلي كاكا مقابل تسهيل تشيلسي إجراءات التخلي عن لامبارد.

 

ورغم وجود تكهنات حول رغبة لامبارد في مواصلة مشواره في  ستامفورد بريدج فإن تقديم عرض سخي من جانب النادي الملكي قد  يغري اللاعب للرحيل إلى سانتياغو برنابيو.

 

انشر عبر