خبر الراتب الكبير والأزمة المالية تُفشلان تمديد الزمالك لعقد شيكابالا

الساعة 02:43 م|08 مايو 2011

 

 

القاهرة/ أكد رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار جلال إبراهيم، أن مجلسه قد تسلّم العقد الذي كان قد وقّعه صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا" مع رئيس النادي السابق ممدوح عباس، لكنه كشف عن صعوبة تطبيق بنود هذا العقد.

 

وأشار إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إلى أن العقد من دون تاريخ ولم يدخل جدول أعمال المجلس السابق وموقع من اللاعب فقط، مشيراً إلى أن شيكابالا متمسك بالحصول على نفس الراتب المنصوص عليه في العقد، وهو خمسة ملايين ونصف المليون جنيه إلى جانب مليون جنيه إعلانات سواءً قام اللاعب بتصوير إعلانات أم لا، وذلك حسب ما ينص عليه العقد، وهو ما لا يتناسب مع ظروف الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك، حسب ما ذكره إبراهيم.

 

وكشف رئيس الزمالك أن رحيل شيكابالا لخوض تجربة احتراف خارجية بات أمراً مفروضاً على الزمالك في ظل رغبة اللاعب الملحة في خوض تجربة جديدة وتمسكه بالحصول على نفس قيمة الراتب، مؤكداً أنه لا حلول أمام مجلسه الآن سوى السعي نحو تحقيق فائدة مالية من وراء بيع اللاعب لأحد الأندية الأوروبية.

 

وقال جلال إن نادي إندرلخت البلجيكي عرض 2.5 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، وأن الزمالك سيسعى جاهداً لإيصال هذا الرقم إلى أربعة ملايين يورو على أكثر تقدير.

 

قضية "ميدو"

 

وبشأن مشكلة البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الدولي أحمد حسام "ميدو" قال جلال إبراهيم لـ"العربية.نت" إنهم قرروا إرسال ملف قضية ميدو إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل استخراج بطاقة مؤقتة للاعب يشارك بها مع الفريق في الدوري المصري، وذلك بعد رفض القاضي الأوحد بـ"الفيفا" قيد اللاعب بسبب التأخر في إرسال الأوراق.