شريط الأخبار

مورينيو يدافع عن نفسه وريال مديد يضم شاهين

05:23 - 07 تشرين أول / مايو 2011

 

 

مدريد/ أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد لريال مدريد الإسباني الجمعة أن المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، سيدافع عن نفسه "وسيصل حتى النهاية"، بعد الإعلان عن إيقافه خمس مباريات من قبل اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، بعد التصريحات التي أدلى بها البرتغالي عقب مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الغريم برشلونة.

 

وللمرة الثالثة على التوالي حل كارانكا بدلا من مورينيو في مؤتمر صحفي، حيث كان عليه التعليق على العقوبة التي فرضت في وقت سابق على المدير الفني.

 

وقال المدرب المساعد "عندما يتعرض المرء لعقوبة كهذه، بالتأكيد لا يكون راضيا، وخاصة عندما لا يتضح له سببها. إن النادي قال إنه سيستأنف. لا زلنا لا نعرف سبب العقوبة. هو على المستوى الخاص سيدافع عن نفسه، وسيصل حتى النهاية".

 

وأوضح "أعتقد أن الأمر قد انتهى، ورأى الجميع ما حدث. لا تزال أمامنا مباريات في الدوري وعلينا التركيز فيها. النادي من ناحية والمدرب من أخرى، سيحاولان الدفاع عما رآه الجميع".

 

وكانت اللجنة التأديبية بالويفا قد قررت معاقبة مورينيو بالإيقاف لمدة خمس مباريات

 

 

التركي شاهين إلى ريال مدريد

 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار بأن نادي بوروسيا دورتموند سيعقد مؤتمرا صحافيا يوم الاثنين المقبل يعلن فيه انتقال صانع ألعابه التركي الدولي نوري شاهين إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وأكدت الصحيفة أن مسئولي النادي واللاعب ومدير أعماله رضا فازيلي سيعلنون تفاصيل العقد خلال هذا المؤتمر.

 

ويتضمن عقد شاهين مع ناديه الحالي بنداً يخوله الانتقال إلى أي ناد خارجي مقابل 10 ملايين يورو.

 

وكان أكثر من نادي أوروبي عريق قد أعرب عن رغبته في الحصول على خدمات شاهين الذي تألق بشكل لافت في الدوري الألماني وساهم في إحراز فريقه اللقب.

 

وإذا تمت الصفقة فسيتسنى لشاهين اللعب إلى جانب صديقه مسعود أوزيل الذي انتقل بدوره مطلع الموسم الحالي من بريمن إلى الفريق الملكي.

 

انشر عبر