شريط الأخبار

مباحث شمال غزة تبين كيف ألقت القبض على شبكة لصوص السيارات

11:12 - 03 تموز / مايو 2011

مباحث شمال غزة تبين كيف ألقت القبض على شبكة لصوص السيارات

فلسطين اليوم-غزة

تمكنت مباحث الشمال التابعة للشرطة الفلسطينية مساء أمس من إلقاء القبض على شبكة لصوص سيارات في محافظة شمال غزة.

 وأفاد مدير مباحث قسم معسكر جباليا النقيب معين النمنم، أنه بعد ورود معلومات حول سرقة سيارة من نوع "متسوبيشي" من أمام مسجد العودة في جباليا كثفت المباحث بحثها وتحريها عن اللص وبعد أسبوعٍ من السرقة وردت لدينا معلومات بوجود علامات مطابقة للسيارة المسروقة وتم التوصل إلى عدد من المشتبه بهم  ومن لديهم سوابق في سرقة السيارات حيث تم استدعاء المدعو (ح.م) و(م.ع) سكان الشجاعية وبالتحقيق الشفوى معهما اعترفا بسرقة السيارة  والإشتراك ضمن مجموعة مكونة من 6 أفراد وهم المدعو(م .ن) سكان دير البلح والمدعو (ى.م) و( ع.م) سكان مخيم الشاطئ والمدعو (ز.ز)و(ت.ق)  سكان الشمال .

وأكد النمنم اعتراف اللصوص بسرقة 12 سيارة من نوع "متسوبيشي" و"سوبارو"، وقال: "تم إحضار عدد من السيارات المسروقة وعرضها على أصحابها للتعرف عليها".

بدورهم ، أعرب المواطنون عن سعادتهم بعودة سياراتهم، شاكرين المباحث العامة على جهودها في إعادة المسروقات لأصحابها ، وقال المواطن جمعة القانون ودموع الفرح تذرف من عينيه: "أشكر الله عز وجل ثم أشكركم لإعادة سيارتي".

أما المواطن رامز صالح، فقال: "بهذه السيارة أعيل أسرتى وعندما سرقت أصبحت خاوي اليدين لا أملك وسيلة للعمل ".

واعتذر النقيب معين النمنم لأبناء الشعب عن التأخر في الكشف عن هوية اللصوص، واعداً بمواصلة الكشف عن المجرمين وتقديمهم للعدالة  لينالو جزاءهم العادل.

هذا وتم تحويل المتهمين إلي النيابة العامة لاستكمال باقي الإجرات القانونية بحقهم.

انشر عبر