خبر زيدان يرغب في تحقيق بطولة مع الأهلي المصري

الساعة 02:58 م|01 مايو 2011

 

 

دبي/ أعرب نجم كرة القدم المصري محمد زيدان مهاجم فريق بوروسيا دورتموند عن رغبته في العودة إلى مصر واللعب للنادي الأهلي بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

 

ويأتي ذلك بعد أن توّج فريقه بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا"، أمس السبت، بعد تغلبه على نورنبرغ 2/صفر وخسارة أقرب منافسيه باير ليفركوزن أمام كولون صفر/2 في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

 

الجدير بالذكر أن زيدان (29 عاماً) هو أول مصري محترف في ألمانيا يفوز فريقه بالدوري الألماني، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

 

ونقل موقع "جول .كوم" الرياضي عن زيدان قوله خلال الاحتفالات بفوز فريقه إنه فخور بما تم إنجازه لكنه يرغب في اللعب للنادي الأهلي المصري في أعقاب انتهاء تعاقده مع بوروسيا دورتموند في 2012.

 

وأرجع زيدان هذه الرغبة إلى أنه يسعى للفوز ببطولة في بلاده قبل اعتزاله اللعب.

 

يذكر أن الأهلي المصري، المصنف بنادي القرن في إفريقيا، هو أكثر الفرق المصرية تحقيقاً للبطولات إذ فاز بالعديد من البطولات منذ تأسيسه 1907 منها 35 مرة فاز فيها بدرع الدوري.

 

وقد بدأ زيدان حياته الاحترافية بعد انتقاله من فريق المصري البورسعيدي إلى نادي أكاديميك بولدكلوب ثم ميتلاند في الدانمارك قبل أن يتنقل بين عدة أندية في الدوري الألماني.