شريط الأخبار

20 ألف مشارك في حملة " غزة أجمل رغم الحصار"

07:59 - 30 تشرين أول / أبريل 2011


 20 ألف مشارك في حملة " غزة أجمل رغم الحصار"

فلسطين اليوم – غزة

أكد مسئول حملة "غزة أجمل رغم الحصار" في محافظة شمال قطاع غزة المهندس خميس المصري استكمال كافة الاستعدادات للبدء غداً الأحد 1/5 /2011م, بأضخم حملة عمل تطوعي يشارك فيها ما يزيد عن 20 ألف متطوع موزعين على أكثر من ألفي مجموعة عمل في المحافظة.

وأشار المصري إلى أن حملة العمل التطوعي ستشتمل على تنظيف الأماكن والمرافق العامة والشوارع ودهان أرصفة الطرق وترميم بعض الأضرار في البيوت الفقيرة وتركيب إرشادات مرورية في الشوارع وتركيب المظلات لمواقف السيارات في أرجاء منطقة شمال غزة.

وأوضح أن الحملة تهدف لتعزيز العلاقة الاجتماعية بين أبناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على صورة أجمل لقطاع غزة، مبيناً أنها ستكون أكبر الحملات التي تنفذها الحركة على مستوى شمال وقطاع غزة.

ولفت المصري إلى أن مسئولي ومشرفي الحملة يجتمعون بشكل دوري للإشراف على سير الاستعدادات لإنجاح الحملة، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الفعالة في الحملة لإظهار صورة أجمل لقطاع غزة.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة التطوعية الضخمة التي تنفذها حركة المقاومة الإسلامية حماس تأتي بعد عدة حملات تطوعية وخيرية قامت بها الحركة والتي كان آخرها حملة الجسد الواحد وحملة مودة وتواصل وغيرها.

انشر عبر