شريط الأخبار

فيرغوسون يستبعد عودة رونالدو لمانشستر

05:53 - 30 تشرين أول / أبريل 2011

 

 

لندن/ استبعد السير اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي عودة الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني إلى صفوف "الشياطين الحمر"، بعدما تردد عن خلاف الأخير مع مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو.

 

وكان رونالدو الذي انتقل إلى صفوف ريال من يونايتد عام 2009 مقابل رقم قياسي بلغ 80 مليون جنيه إسترليني، عبّر عن انزعاجه من التكتيك السلبي لمدربه خلال مواجهات الكلاسيكو الأخيرة مع برشلونة وخصوصاً في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (صفر-2)، قبل أن يتم استبعاده عن التشكيلة التي ستواجه ريال سرقسطة في الدوري المحلي.

 

مع ذلك، استبعد فيرغوسون احتمالات عودة رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد": "سيكون الأمر صعباً. لقد أمضى وقتاً رائعاً هنا، لكنه يحترف مع فريق كبير الآن".

 

وتحدث فيرغوسون الذي حافظ على علاقة جيدة مع رونالدو، بعد انتقاله إلى مدريد لمتابعة المباراة الأخيرة لريال، وأضاف: "بقي معنا ستة أعوام، استقدمناه كطفل وذهب إلى مدريد رجلاً. هو يستمتع بوقته هناك، على رغم أنه لم يكن في فورمته الأربعاء. لا يزال لاعباً كبيراً".

 

بشكتاش يتقدم بعرض رسمي لضم فورلان

 

تقدم نادي بشكتاش التركي لكرة القدم بعرض رسمي لضم مهاجم منتخب أوروغواي دييغو فورلان من ناديه الإسباني أتلتيكو مدريد.

 

وصرّح سردار أدالي عضو مجلس إدارة نادي بشكتاش لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلاً: "تقدمنا بعرض في حدود إمكانياتنا المادية. فإذا قبل ناديه بهذا  العرض، سيتم إبرام الصفقة".

 

ولكن لا يبدو أن مفاوضات الصفقة تسير بسلاسة حيث أوضح بشكتاش أنه ليس مستعداً لدفع الراتب السنوي البالغ 12 مليون يورو الذي يطلبه فورلان.

 

وبعدما نجح بشكتاش في ضم الإسباني غوتي الصيف الماضي والبرتغالي سيماو في كانون الثاني/يناير الماضي، فلا شك في أن ضم فورلان (31 عاماً)، الحائز على لقب أفضل لاعب ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، سيكون إضافة كبيرة لقائمة نجوم النادي التركي.

 

انشر عبر