شريط الأخبار

الزمالك وأحمد حسن ينفيان التفاوض واندرلخت يهدد بعدم ضم شيكابالا

05:44 - 30 تموز / أبريل 2011

 

 

القاهرة/ نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك، ما ذكره مدير التعاقدات بالأهلي عدلي القيعي، حول قيام الزمالك بمفاوضة قائد المنتخب الوطني والنادي الأهلي أحمد حسن.

 

وقال إبراهيم: لم أقابل أحمد حسن منذ أن كنت مع حسام في قطر، للتكريم من الإتحاد القطري ، وكان موجوداً هناك للتأهيل في أحد المراكز العلاجية مع عمرو زكى ، كما أننا لسنا بحاجة لأحمد حسن حالياً.

 

وأضاف : تجديد الأهلي مع أحمد حسن شأن يخصهم ، وليس لنا أي علاقة أو دخل به، لذلك يجب أن يتم ذلك بعيداً عن الزج باسم الزمالك.

 

 

أحمد حسن ينفى تفاوضه مع الزمالك  

   

القاهرة/ نفى أحمد حسن قائد منتخب مصر والنادي الأهلي، ما تناولته تقارير إعلامية مصرية، عن جلوسه مع مسئولي الزمالك للتفاوض موضحاً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يحدث .

 

وحول مباراة الأهلي مع المصري والتي انتهت سلبيا قال حسن :راض عن المستوى الذي ظهرت به خلال اللقاء، خاصة وأنها المباراة الأولى لى بعد الإصابة ، وكنت أتمنى أن أسجل ، حتى تكون العودة أفضل ، لكن في المجمل ، أدائي كان جيداً ، وكذلك أداء الفريق بشكل عام ، فقدمنا مباراة جيدة ، وكنا الأقرب للفوز ، لكن القادم أفضل ، والدوري لم يحسم بعد.

 

 

اندرلخت يهدد بعدم ضم شيكابالا بسبب تعنت الزمالك

 

القاهرة/ صرح فيليب كولين السكرتير العام لنادي اندرلخت البلجيكي أن صفقة انضمام صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) لفريقه لن تحدث حال أصرت القلعة البيضاء على مبلغ 4.5 مليون يورو.

 

وكان اندرلخت الذي يسعى منذ الموسم الماضي لضم الدولي المصري قد عرض مساء الجمعة مبلغ 2.5 مليون يورو لضم اللاعب ولا زالت ادارة النادي الأبيض لم تصدر قرارها النهائي بشأن الصفقة.

 

وقال كولين في تصريحات لصحيفة "زيتا" البلجيكية: "أمامنا عدة لاعبين نسعى لضم احدهم وشيكابالا احد هذه الأسماء".

وأتبع : "لكن لو ضم شيكابالا سيتم مقابل 4.5 مليون يورو فلن نقوم بالتعاقد معه نهائياً".

 

علماً بأن اعضاء مجلس ادارة الزمالك اصروا على مبلغ الـ4.5 مليون يورو بينما أبدى جلال ابراهيم رئيس النادي موافقته على العرض في ظل أن المتبقي من عقد شيكابالا مع الزمالك موسم وحيد.

 

وأوضح مسئول النادي البلجيكي أن هناك أكثر من لاعب يسعى الفريق لضمه، لكن العنصر المادي سيكون له دورا كبيراً في اتمام الصفقة المنتظرة ومن الاسماء التي طرحت دريس مارتينيز لاعب اوتريخت وعنه قال كولين: "هو لاعب رائع لكن ثمنه باهظ للغاية".

 

وطلب نادي اوتريخت مبلغ 8 مليون يورو من ادارة اندرلخت للتخلي عن خدمات لاعب الوسط.

 

وأكمل: "أمامنا عشرين لاعب لكننا في النهاية سنستقر على لاعبين او ثلاثة فكشافين النادي قاموا بجلب أكثر من أسم".

 

علماً بأن شيكابالا سبق له الاحتراف في صفوف نادي اوليمبياكوس اليوناني في 2006.

 

انشر عبر