خبر منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي في مدينة غزة يزور معهد الأمل للأيتام‏

الساعة 03:08 م|29 ابريل 2011

 منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي في مدينة غزة يزور معهد الأمل للأيتام‏

فلسطين اليوم - غزة

زار وفد من منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بمدينة غزة معهد الأمل  للأيتام  بمناسبة يوم اليتيم الفلسطيني الذي يصادف الأول من نيسان من كل عام.

وضم الوفد الأستاذ محمد الحواجري المدير العام للمنتدى بالقطاع بالإضافة إلى مجموعة من الهيئة الإدارية للمنتدى ، فيما كان في استقبال الوفد الزائر الشيخ الداعية أبو بلال السراج  الذي رحب من جانبه بالوفد الزائر .

واستعرض السراج  أهم أعمال ونشاطات المهد فيما يخص الأطفال الأيتام وما يُقدم لهذه الشريحة من الأطفال من إمكانيات وتوفير مأوى وأماكن خاصة بتعليمهم وغيره من خدمات تحافظ على رعايتهم.

وقال السراج  "أن المعهد  يقدم  العديد من الخدمات والفعاليات للأطفال"، مشيراً إلى أن هناك فئة محددة، ومستهدفة بتلك الخدمات من أجل تنمية الطفل واستكشاف إمكانياته.

من جهته تحدث "محمد الحواجري" المدير العالم للمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي، عن دور المنتدى والخدمات التي يقدمها لأبناء شعبنا بالرغم من الحصار الظالم المفروض على القطاع منذ سنوات.

وأثنى الحواجري على الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة المعهد في خدمة أبناء شعبنا التي تستحق تقدير واحترام الجميع، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تُعد بمثابة شكر وتقدير لمعهد الأمل  للأيتام على جهدها البناء في خدمة شريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني وهي شريحة الأيتام.

وأكد المدير العام للمنتدى الأخصائي على ضرورة التنسيق ومواصلة التعاون مع إدارة   معهد الأمل للأيتام  مقدماً شكره للإدارة على حسن الاستقبال وواعداُ إياهم بالتواصل معهم من أجل خدمة المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدم وفد المنتدى درع شكر وتقدير لإدارة المعهد ، فيما أعربت إدارة المعهد  عن سعادتها بهذه الزيارة واعتبرتها أنها تأتي في سياق الزيارات التعاونية التي تعتني وتهتم بها من أجل مزيد من التعاون والتواصل بين المؤسسات المعنية بالمجال الخدماتي الاجتماعي.