قائمة الموقع

خبر ميسي يحوم كالفراشة ويلسع كالنحلة ومورينيو مهدد بالعقوبة

2011-04-28T14:46:48+03:00

 

 

 

 

مورينيو قد يواجه عقوبة من اليويفا     

 

مدريد/ د ب إ/ ينتظر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد معرفة مصيره بشأن ما إذا كان سيتعرض لإجراء انضباطي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بمجرد أن يحصل اليويفا على تقرير حكم ومراقب المباراة التي خسرها الفريق أمام غريمه التاريخي برشلونة صفر/2 مساء امس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا.

 

وكان مورينيو تعرض للطرد بعدما أعترض على قرار الحكم الألماني فولفجانج ستارك ، المتعلق بطرد المدافع البرتغالي بيبي.

 

وقال متحدث باسم اليويفا لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الخميس أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لن يتخذ اجراءا انضباطيا لحين وصول تقارير الحكم ستارك ومندوب اليويفا.

 

وعلى الجانب الاخر ، يعتزم برشلونة تقديم شكوى لليويفا ضد مورينيو في أعقاب تصريحاته العدائية التي أدلى بها عقب هزيمة الأمس.

 

ويدرس محامو برشلونة تصريحات مورينيو ، وينوي برشلونة التقدم مباشرة بشكوى إلى اليويفا في حال وجد ما يدين به مورينيو.

 

ووفقا للوائح اليويفا فإن مورينيو الذي تابع باقي أحداث المباراة من المدرجات عقب تعرضه للطرد ، ينبغي أن يحرم من الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد مباراة واحدة ، وهو ما سيمنعه من الجلوس داخل أرض الملعب خلال مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال على ملعب كامب نو يوم الثلاثاء المقبل.

 

ولكن اليويفا قد يتخذ قرارات أكثر صرامة بحق مورينيو ، إذا تم اعتبار تصرفه بأنه مخالفة صارخة أو أنها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذا التصرف.

 

اخبار ذات صلة