خبر الشيخ سلامة : يرحب بالاتفاق بين حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام

الساعة 01:03 م|28 ابريل 2011

الشيخ سلامة : يرحب بالاتفاق بين حركتي  فتح وحماس لإنهاء الانقسام

فلسطين اليوم – غزة

رحب الشيخ الدكتور يوسف جمعة سلامة خطيب المسجد الأقصى المبارك النائب الأول لرئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس باتفاق المصالحة الذي توصلت إليه حركتا فتح وحماس ووقعتا عليه في القاهرة .

وهنأ الشيخ سلامة بيان صحفي تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه، أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده بهذه الخطوة الرائدة، الكفيلة بعودة المحبة والتآلف والوحدة إلي شعبنا الفلسطيني المرابط وأرضنا المباركة .

وشكر الشيخ سلامة قيادتي الحركتين على جهودهما الخيرة في الوصول إلى هذا الاتفاق الذي سيؤدي إلى إنهاء الانقسام إن شاء الله وعودة البسمة إلى الشارع الفلسطيني، كما شكر الشقيقة الكبرى مصر على دورها الكبير في الوصول إلى هذا الاتفاق المشرف .

وقال سلامة إن وطننا الغالي بحاجة إلى جهود كل الخيرين من أبناء شعبنا ليساهموا في إعادة بنائه كما ساهموا في الدفاع عنه، كما أن الاتفاق سيكون خطوة مباركة لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه الأخيرة على قطاع غزة .

وبين سلامة أن سر قوتنا في وحدة شعبنا، وأن ضعفنا في فرقتنا، وأن الوحدة هي السبيل الوحيد لإنهاء الاحتلال والمحافظة على المسجد الأقصى المبارك والقدس وفلسطين أرض الإسراء والمعراج .