شريط الأخبار

بالفيديو: ميسي ينتقم لبرشلونة بفوز ساحق على ريال مدريد

01:11 - 28 حزيران / أبريل 2011

بالفيديو: ميسي ينتقم لبرشلونة بفوز ساحق على ريال مدريد

فلسطين اليوم- وكالات

سجل ليونيل ميسي هدفين رائعين ليقود برشلونة للفوز على مضيفه ريال مدريد 2-صفر في مباراة متوترة الليلة، والاقتراب من التأهل للدور النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 76 قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 87 من زمن لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي الذي أقيم بين الفريقين الاسبانيين باستاد برنابيو في مدريد.

وأنهى ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بيبي في الدقيقة 61 كما طرد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد ذلك بقليل فيما طرد حارس برشلونة الاحتياطي خوسيه مانويل بينتو بعد نهاية الشوط الأول.

وقابل ميسي كرة عرضية أرضية أرسلها ابراهيم افيلاي من ناحية اليمين ليسكنها شباك الحارس ايكر كاسياس من مدى قريب ويكسر الجمود قبل 14 دقيقة من النهاية.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء بثلاث دقائق سجل ميسي هدفه الثاني الرائع عندما شق طريقه داخل منطقة جزاء ريال ووضع الكرة في مرمى كاسياس ليمنح فريقه القطالوني أفضلية كبيرة قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في برشلونة.

وطرد مورينيو بسبب احتجاجه على قرار الحكم الألماني فولفجانج شتارك بطرد بيبي بسبب التحام عنيف مع دانييل الفيس.

وكانت الأعصاب توترت بالفعل بعد نهاية الشوط الأول عندما دخل اللاعبون والمسؤولون في مشاجرة قرب ممر الخروج من الملعب.

وطرد مانويل بينتو حارس برشلونة الاحتياطي بسبب دوره في المشاجرة.

وبدا أن مواجهة بين سيدو كيتا لاعب خط وسط برشلونة والفارو اربيلوا مدافع ريال هي التي أدت إلى المشكلة التي انتهت على الفور بعد تدخل أفراد الأمن والشرطة.

 

الهدف الأول

 

الهدف الثاني

 

انشر عبر