شريط الأخبار

الغرفة التجارية لمحافظات غزة تبارك توقيع اتفاق المصالحة بالقاهرة

10:43 - 27 كانون أول / أبريل 2011


الغرفة التجارية لمحافظات غزة تبارك توقيع اتفاق المصالحة بالقاهرة

فلسطين اليوم- غزة

بارك مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظات غزة توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي فتح و حماس بالأحرف الأولى و الذي تم اليوم في جمهورية مصر العربية.

 

وأكد مجلس إدارة الغرفة التجارية بأن هذه الخطوة الايجابية هي أولى الخطوات  على طريق إنهاء الانقسام الفلسطيني وعودة اللحمة الوطنية لشطري الوطن .

 

وثمن مجلس إدارة الغرفة التجارية دور جمهورية مصر العربية في دعم القضية الفلسطينية على مر العصور وعلى الجهود البناءة التي بذلت في سبيل إتمام المصالحة الفلسطينية .

 

ومن الجدير بالذكر بأن الغرفة التجارية لمحافظات غزة أطلقت مبادرة القطاع الخاص يريد إنهاء الانقسام في 20/3/2011 وذلك نتيجة للآثار السلبية للانقسام الفلسطيني على القطاع الخاص في محافظات غزة و الضفة الغربية . 

 

ويجدد رئيس الغرفة التجارية محمود اليازجي وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لسيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لزيارة غزة العاجلة في ظل الأجواء الايجابية المصاحبة للتوقيع على اتفاق المصالحة .

 

و دعا اليازجي جميع شرائح المجتمع الفلسطيني و بكل أطيافه وخصوصا السياسيين وصناع القرار للوقوف صفا واحدا و لوضع الآليات الجادة لتنفيذ اتفاق المصالحة الفوري و الحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني في غزة و الضفة الغربية و العمل على تحقيق الحلم الفلسطيني بقيام دولتنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف.

انشر عبر