شريط الأخبار

بالفيديو وعلى ذمة يوتيوب: صدام حسين حي يرزق

04:29 - 26 تشرين أول / أبريل 2011

 

بالفيديو وعلى ذمة يوتيوب: صدام حسين حي يرزق

فلسطين اليوم: غزة

ظهر تسجيل صوتي على موقع "اليوتيوب" مكالمة هاتفية منسوبة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين يتحدث فيها لحسن العلوي وهو شخصية مقربة من صدام أيام احمد حسن البكر،أكد خلاله انه ما يزال على قيد الحياة وان من ظهر في شريط الإعدام هو شبيهه ميخائيل.

وقال صدام حسين خلال التسجيل الصوتي "صدام حسين لا يتجرأ خائن او عميل وقرد من قردة الاحتلال ان يمد يده على "شعرته".

واقسم "صدام حسين" بالعراق وجراح العراق النازفة انه سيحرق المنطقة الخضراء ويجعلها حمراء بدماء الخونة.. وقال " من هذا اليوم سوف تنطلق طلائع التحرير من اجل صيانة المبادئ وصيانة عرض الماجدة العراقية التي استبيحت في ظل حزب الدعوة العميل والأكراد الخونة ".

واقسم صدام حسين بالله وبالعراق ان الفيلم الذي ظهر له خلال إعدامه  هو لـ"الرفيق ميخائيل" , وقال ان الأيام ستثبت ان صدام حسين قائد عظيم لأمة عظيمة, وسوف يخرج خروج الإبطال ومع الضباط الأشاوس والنشامى, ممن لا يرتضي لهؤلاء الخونة ان يكونوا بالقيادة مكان القيادة العامة للقوات المسلحة او القيادة السياسية.

وأضاف صدام خلال التسجيل الصوتي "إننا قادمون  وسوف نغسل الدمعة عن وجه العراق العظيم, وليذهب الخونة والعملاء الى جحيم نار جهنم .. غير مأسوف عليهم, ولسوف نحاسب الخونة, على ما اقترفته أيديهم بحق حرائر العراق وبحق أموال العراق.

 

انشر عبر