شريط الأخبار

بالصور .. رؤساء الكيان الصهيوني في الملاهي الليلية

05:26 - 25 تشرين أول / أبريل 2011

بالصور .. رؤساء الكيان الصهيوني في الملاهي الليلية

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

نشرت صحيفة "معاريف" العبرية، مجموعة من الصور النادرة لمسئولين "إسرائيليين" وهم يسهرون في الملاهي الليلية، خلال احتفالهم بعيد الفصح اليهودي الذي يحتفلون فيه بخروجهم من مصر.

وكان أبرز هذه الصور، رئيس الوزراء "الإسرائيلي"" الأسبق، أرئيل شارون وهو يسهر في أحد الملاهي الليلية بصحراء النقب، وتوضح الصورة التي نشرتها معاريف شارون وهو يجلس وينظر لراقصة "إسرائيلية"، وتبدو على وجهه علامات الشجن، وتم التقاط الصورة في نوفمبر 2004 أي قبل تعرضه لوعكة صحية في عام 2005 .

ومن ضمن الصور كذلك صورة للرئيس "الإسرائيلي"، شيمون بيريز وهو يتناول الطعام من إحدى الراقصات أثناء تواجده في فترة الستينات في جنوب إفريقيا.

ونشرت كذلك صورة للرئيس "الإسرائيلى" موشيه كاتساف المحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بتهمة التعدي الجنسي على إحدى العاملات بمكتبه، وهو يشرب الخمر مع أحد الحاخامات "الإسرائيليين" وبجواره بعض الأصدقاء.

كما نشرت صورة لرئيس الوزراء "الإسرائيلى" الأسبق، مناحم بيجين الذي وقع اتفاقية السلام مع مصر وهو في إحدى الخيم العربية مع أصدقائه وهو يحتفل بالفضح، ويستمع للأغاني العربية، وصورة أخرى لحاييم وايزمان وهو يرقص على أنغام العود العربية.

 

 


الكيان

 
الكيان

 
الكيان

 
الكيان

 

الكيان

انشر عبر