شريط الأخبار

فصائل المقاومة تلتئم في اجتماع تشاوري في غزة

09:01 - 24 تشرين أول / أبريل 2011

فصائل المقاومة تلتئم في اجتماع تشاوري في غزة

فلسطين اليوم: غزة

أكدت حركة المقاومة الشعبية, أنها تسخر كافة طاقاتها وإمكانياتها في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي.

وقال الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام للحركة, خلال اجتماع في مكتبه بغزة, ضم فصائل المقاومة والممانعة الفلسطينية إلى جانب حركة حماس, اليوم الأحد 24/4 إن زيارة وفد المقاومة الشعبية الأخيرة إلى مصر جاء في نفس السياق, لدعم الجهود الداعمة لتحقيق المصالحة بين حركتي حماس وفتح..

وأوضح أبو قاسم, أن الحركة لبت دعوة الأشقاء في مصر للحضور إلى القاهرة, من أجل التشاور والتباحث حول مصير التهدئة مع كيان العدو وملف المصالحة الفلسطينية, ووضع الأمين العام للمقاومة الشعبية, قادة الفصائل الفلسطينية في صورة المباحثات والمشاورات التي جرت مع الأشقاء في مصر..

وشدد أبو قاسم إلى أنه ينوي الاجتماع بكل من حركتي حماس وفتح على حدا, من اجل تقريب وجهات النظر لتحقيق المصلحة العليا لشعبنا الفلسطيني..

من جانبها أثنت الفصائل المجتمعة, على دور المقاومة الشعبية, وجددت تأكيدها على أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية بين حماس وفتح, وتهيئة الأجواء الملائمة للوصول إلى الهدف المنشود, فضلا عن إصلاح منظمة التحرير, والتوافق على برنامج وطني يحمي المقاومة ويؤكد حق شعبنا في الدفاع عنه.

يشار إلى أن الاجتماع ضم كلاَ من , حركة المقاومة الشعبية, حركة حماس, الجبهة الشعبية القيادة العامة, جبهة النضال الشعبي- جناح خالد عبد المجيد- طلائع الحرب الشعبية قوات الصاعقة, حركة الأحرار الفلسطينية.

انشر عبر