شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي: مقتل المستوطن في نابلس نتيجة طبيعية لاعتداءات الاحتلال

03:10 - 24 تموز / أبريل 2011

توعدت بانفجار الأوضاع في وجه الاحتلال ....

الجهاد الإسلامي: مقتل المستوطن في نابلس نتيجة طبيعية لاعتداءات الاحتلال

فلسطين اليوم-غزة

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب أن مقتل المستوطن في نابلس صباح اليوم، جاء نتيجةً طبيعيةً لاستفزازات واعتداءات المستوطنين الصهاينة ضد شعبنا وأرضنا في الضفة المحتلة.

وقال شهاب في تصريح صحفي, اليوم الأحد "إن المشكلة في وجود الاحتلال وعصاباته الإجرامية التي ترتكب يومياً الجرائم ضد المواطنين والمزارعين وأرضهم".

ولفت إلى أن هنالك حالة غليان شعبي في الساحة الفلسطينية، متوعداً بأن تنفجر الأوضاع في أي لحظة بوجه الاحتلال وساعتها - كما قال- لن يستطيع أحدٌ نزع فتيل الانفجار".

وأشار شهاب, إلى أن جريمة الاحتلال الأخيرة التي راحت ضحيتها الطفلة عبير السكافي من الخليل، مشدداً على وصف هذه الجريمة بالمزدوجة كونها شكلت انتهاكاً سافراً بحق الأسرى من جهة ومن جهةٍ أخرى مثلت جريمة إنسانية بحرمان طفلة من تقبيل واحتضان والدها وهو ما أدى إلى انفجارها غضباً وغيظاً وقهراً أسفر عن استشهادها لاحقاً.

ونوَّه القيادي في الجهاد إلى أن السلطة تعيد إنتاج الخطيئة مجدداً بإصرارها على محاولة قمع إرادة الجماهير للحفاظ على مسار التسوية الانهزامي.

وختم شهاب حديثه بتوجيه التحية للأحرار في الضفة المحتلة، قائلاً:" الوضع الطبيعي أن يهب كل من يحمل السلاح ليقوم بواجبه الأخلاقي والقيمي والوطني في حماية الشعب والمقدسات".

انشر عبر