شريط الأخبار

"منتدى الأخصائي الاجتماعي" يواصل فعالياته ونشاطاته

01:53 - 24 تموز / أبريل 2011

"منتدى الأخصائي الاجتماعي" يواصل فعالياته ونشاطاته

فلسطين اليوم-رفح

يواصل منتدى "الأخصائي الاجتماعي والنفسي" نشاطه وفعالياته التي دأب على تنفيذها لإحياء يوم الأسير الفلسطيني بزيارة منزل الأسير المناضل طارق المدلل نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل بمدينة رفح.

 

و رحب القيادي أحمد المدلل بالوفد الزائر, مشدداً على ضرورة أن تبقى  قضية الأسرى تبقى حاضرة وحية في قلوب الجميع الفلسطينيين على سلم الأولويات.

 

من جانبه أعرب الشيخ أبو محمد المدلل-المرافق للوفد الزائر- عن "تضامنه وتضامن حركته بالسجون الصهيونية، مؤكداً أن "قضية الأسرى هي قضية مركزية لحركته ولكافة المقاومين.

 

ووجه, الشيخ أبو محمد التحية للأسرى الذين سطروا أروع دروب الصمود والثبات في السجون رغم ما يتعرضون له من ابتلاءات فاقت حدود التصور، ويعجز عن تحملها أي بشر.

 

من ناحيته, أكد عماد الشاعر مسؤول المنتدى برفح أن الزيارة تأتي في سياق التعاون والتقارب مع المجتمع الفلسطيني, لا سيما العوائل المجاهدة والمضحية من اجل قضية فلسطين.

 

وعرض الشاعر عدد من الانجازات التي يقدمها المنتدى لخدمة المجتمع الفلسطيني والرقي به من خلال تنظيم عدة دورات في " الحاسوب – وطرق المقابلة التوظيفية – علم النفس", كما نفذ المنتدى يوماً مجانياً لفحص النظر.

 

وقدم الوفد الزائر في نهاية زيارته درعاً تذكارياً لعائلة الأسير "طارق المدلل", باسم "منتدى "الأخصائي الاجتماعي والنفسي" تعبيراً عن الوفاء والتقدير.

انشر عبر