شريط الأخبار

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد لقاءً موسعاً لرؤساء الأقسام ولجنة الطوارئ بالمديرية

11:12 - 24 آب / أبريل 2011

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد لقاءً موسعاً لرؤساء الأقسام ولجنة الطوارئ بالمديرية

فلسطين اليوم-غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة لقاءً موسعا ًلرؤساء الأقسام ولجنة الطوارئ بالمديرية، وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمديرية.

وحضر اللقاء د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. أشرف حرز الله النائب الإداري و أ. نصر سهمود النائب الفني بالإضافة إلى رؤساء الأقسام بالمديرية.

وفي سياق حديثها ثمنت د. سمية النخالة جهود رؤساء الأقسام على ما قدموه من جهد حيث لامس ذلك أرض الميدان داعيةً رؤساء الأقسام إلى بذل المزيد من الجهد وصولاً إلى التميز.

ودعت إلى تكاثف الجهود لإنجاح المعرض الفني الخاص بالمديرية والذي سيقام في مركز رشاد الشوا.

وأوضحت د. سمية النخالة بأنه من الضروري تواصل لجنة الطوارئ مع المدارس ومعرفة الأضرار الناتجة عن الانتهاكات الإسرائيلية وتأثيرها على العملية التربوية والتعليمية ، ودعت اللجنة إلى التواصل المستمر فيما بينها.

بدوره أشار أ. أشرف حرز الله إلى أهمية التعاون المشترك بين رؤساء الأقسام لافتاً النظر إلى ضرورة تواصل لجنة الطوارئ مع مدراء المدارس بشكل دائم ومتابعة كل جديد خلال الأزمات إن حدثت لا سمح الله كما دعا إلى تشكيل عدة لجان لدراسة تقييم الأداء الحكومي وآلية تنفيذها على أرض الواقع.

من جانبه تحدث أ. نصر سهمود حول كيفية التعامل مع البيانات والمعلومات المتعلقة باستمارة الأزمات والطوارئ والتي تم توزيعها على المدارس مشيداً بالانجازات التي تم تحقيقها لهذا العام على مستويات عدة وهي أفضل بكثير من الأعوام السابقة متمنياً دوام هذا التقدم والنجاح.

 

انشر عبر