شريط الأخبار

الزمالك يطلب 5 ملايين يورو لبيع شيكابالا ومصر تتأهل لمونديال الشباب

06:32 - 23 تموز / أبريل 2011

 

 

القاهرة/ كشف مدير التسويق بنادي الزمالك المصري، أشرف صبحي، أن إدارة ناديه قد أبرمت اتفاقاً مع شركة ألمانية لتسويق اللاعبين وذلك من أجل جلب عرض احتراف جيد لصانع ألعاب الفريق الدولي محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا".

 

وقال صبحي في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إن هذا الاتفاق جاء بناءً على طلب شيكابالا الذي يرغب في خوض تجرب احتراف في أحد الدوريات الأوروبية القوية مثل الدوري الألماني، مؤكداً أنه تم تحديد سعر اللاعب بخمسة ملايين يورو للنادي الذي يرغب في الحصول على خدماته.

 

وقال مدير تسويق الزمالك إن شيكابالا لاعب مؤثر ومحوري مع الفريق ولن يتم الاستغناء عنه إلا في حال وجود عرض قيمته المالية جيدة وتتناسب مع قدرات اللاعب واسم الزمالك.

 

يُذكر أن شيكابالا يحق له التوقيع لأي ناد جديد خلال شهر يوليو/حزيران القادم وهي مدة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع الزمالك الذي ينتهي في يناير 2012.

 

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد شكّل لجنة تتولى التفاوض مع اللاعب لتمديد عقده مع الفريق قبل الرحيل للاحتراف، وكان مقرراً أن يجلس أعضاء اللجنة مع شيكابالا أمس الجمعة، لكن تم تأجيل الجلسة لظروف خاصة باللاعب.

 

وفي هذا الشأن يوضح أشرف صبحي أن اللاعب لا يمانع في تمديد عقده مع الزمالك، وقد وافق على تخفيض راتبه السنوي الذي كان مقدراً بسبعة ملايين جنيه تماشياً مع ظروف الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها الزمالك.

 

 

مصر تضمن التأهل لكأس العالم للشباب بالفوز على جنوب أفريقيا    

 

تأهلت مصر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما بعد فوزها على جنوب أفريقيا صاحبة الأرض 1-صفر لتصل للدور قبل النهائي في كأس الأمم الأفريقية.

 

وسجل محمد حمدي زكي هدف مصر والمباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

وتأهل المنتخب المصري للدور قبل النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بست نقاط من ثلاث مباريات وراء مالي المتصدرة.

 

وإلى جانب مصر ضمنت مالي والكاميرون التأهل لكأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي ستقام في كولومبيا في الفترة من 29 يوليو تموز إلى 20 أغسطس آب.

 

انشر عبر