شريط الأخبار

"لجنة التواصل" للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة "غزال"

01:41 - 23 تموز / أبريل 2011

"لجنة التواصل" للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة "غزال"

فلسطين اليوم-غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بالجهاد الإسلامي مجلس عائلة غزال بمنطقة الدرج , وتقدم الوفد الزائر القيادي في الحركة الشيخ خالد البطش ومسئول لجنة التواصل الشيخ تحسين الوادية وعدد كبير من قيادات وكوادر اللجنة.حيث كان في استقبالهم عميد العائلة أبو العبد غزال وعدد كبير من أبناء العائلة والوجهاء ونخص بالذكر مختار آل الشرفا والجيران, الذين رحبوا بالوفد الزائر.

وتحدث الشيخ خالد البطش عن الدور الهام الذي تقوم به هذه العائلة الكريمة في خدمة الدين والوطن حيث جادت بأبنائها في سبيل الله والوطن , وتم توجيه أسئلة سياسية ودينية للوفد الزائر من قبل عدد كبير من أبناء عائلة غزال وقد أجاب الوفد عن تلك الأسئلة التي تؤرق كم كبير من أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصا العمل الجاد على إنهاء حالة الانقسام بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

 من جهته, أشاد الشيخ تحسين الوادية بحسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل عميد عائلة غزال أبو العبد مؤكدا علي استمرار الزيارات واللقاءات الجماهيرية لتشمل جميع مجالس عائلات في القطاع لتوثيق صلة المحبة والتسامح و الايخاء بين أبناء الوطن الواحد للوصول إلي المصالحة العامة وإنهاء الانقسام.

وفي سياق متصل, زارت اللجنة مجلس عائلة "الريفي" حيث كان في استقبالهم عميد العائلة أبو زياد الريفي وعدد من أبناء العائلة حيث رحبوا بدورهم بالوفد الزائر شاكرين اللجنة على حسن التواصل مع جميع العائلات الفلسطينية على امتداد محافظات غزة.

بدوره شكر, مسؤول التواصل في منطقة الدرج الشيخ أبو عرفات عريف ومسئول لجنة الإصلاح غرب غزة الشيخ جمعة صلاح صيام عائلة "الريفي" و"غزال" على حسن الاستقبال والضيافة.

انشر عبر