شريط الأخبار

الزمالك يطلب إقامة كأس مصر

06:13 - 21 كانون أول / أبريل 2011


 

 

القاهرة/ ينوي الجهاز الفني للزمالك بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن التقدم بطلب لمجلس إدارة الزمالك لتحويله بشكل رسمي لاتحاد الكرة من أجل استئناف مسابقة كأس مصر.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم نظراً لضيق الوقت بعد توقف النشاط الكروي لمدة طويل بسبب ثورة 25 يناير.

 

وقال ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "سنتقدم بطلب لاستئناف الكأس، خاصة بعد استقرار الأمن وهدوء الملاعب".

 

وعن صعوبة استئناف المسابقة في ظل ضغط جدول مباريات الدوري، علق مدير الكرة "لا مانع ان تقام بطولة الكأس بعد انتهاء الدوري أو قبل استئناف الموسم الجديد، خاصة وان جميع الفرق حصلت على راحة سلبية كافية جدا خلال الثلاثة أشهر الماضية".

 

وأضاف "فرصة الزمالك ستكون كبيرة جداً في الفوز بالكأس، خاصة واننا سنلعب أربع أو خمس مباريات فقط، يسهل التجهيز لهم ببساطة".

 

وأشار ابراهيم ان بطولة الكأس ستكون فرصة للأندية المشاركة في بطولات افريقيا – الأهلي وحرس الحدود – للاستعداد الجيد لمبارياتهم الخارجية.

 

زاهر يدرس الأمر

 

 من جانبه قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "أفكر في أمر استئناف مسابقة كأس مصر منذ فترة وقبل تصريحات إبراهيم حسن".

 

وتابع "الأمر يبدو صعباً في ظاهره نظراً لضيق الوقت وصعوبة ايجاد مساحات لخوض مباريات الكأس، ولكننا سندرس الأمر مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".

 

وأردف "سنبحث أيضا موقف الأندية المشاركة في البطولة سواء كانت توافق على استئنافها أو ترفض ذلك".

 

 

انتهاء أزمة الزمالك وإنبى بتأجيل المباراة يوما واحدا وإقامتها بالكلية الحربية

 

أسدل الستار على أزمة ملعب مباراة الزمالك وإنبى في الأسبوع الـ18 للدوري، بعدما وافق اتحاد الكرة على طلب الزمالك بتأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم 26 أبريل الجاري بدلاً من 25.

 

من المقرر أن تقام المباراة بإستاد الكلية الحربية الذي سبق له الاعتذار عن استضافة المباراة لارتباطه بلقاء حرس الحدود أمام موتيما الكونجولي في الكونفيدرالية الأفريقية المحدد لها 24 أبريل وطلب وقتها مسئولو الكلية الحربية وجود فارق 48 ساعة بين المباراتين وهو ما حدث بعد موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الزمالك وإنبى.

 

كان اليوم السابع أشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك، يفكر جدياً فى مطالبة اتحاد الكرة بتأجيل مباراة إنبى كخطوة أخيرة رابطاً بين المطالبة بها رسميا وبين الموافقة على استضافة اللقاء من جانب أحد استادات الحربية، المقاولون العرب، وبرج العرب بالإسكندرية.

 

انشر عبر