شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف

09:24 - 21 آب / أبريل 2011

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف

فلسطين اليوم- غزة

أعلن ديوان الموظفين العام بغزة اليوم الخميس، عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف للعمل في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية, وذلك وفقاً للإعلان الخارجي الصادر مؤخراً برقم 06/2011.

 

وكشف ديوان الموظفين العام عن حاجته لشغل وظيفة مهندس ميكانيكا, مشترطاً حصول المتقدمين على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية إضافة إلى توفر خبرة في مجال العمل مع امتلاك المتدربين دورات تدريبية وقدرة على استخدام برامج الحاسوب الهندسية إضافة إلى إجادة اللغة الانجليزية.

 

كما وأعلن الديوان عن حاجته لشغل وظيفة باحث إحصائي والتي تستهدف المتقدمين أصحاب درجة البكالوريوس في الإحصاء مع امتلاكهم خبرة في العمل ودورات تدريبية متعددة إضافة إلى إجادة البرامج الإحصائية واللغة الانجليزية وإجادة العمل تحت الضغط.

وأبدى ديوان الموظفين حاجته لشغل وظيفة كاتب ضبط مشترطاً حصول المتقدمين على دبلوم سكرتارية قانونية, مع توفر القرة على استخدام الحاسوب والدقة في الطباعة مع الإلمام بالمصطلحات القانونية.

 

وفي سياق متصل, أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية عن حاجته لشغل وظيفة مدير دائرة التأهيل المهني للعمل في الوزارة وفقاً للإعلان الخارجي الصادر برقم 07/2011 , مشترطاً حصول المتقدمين على بكالوريوس تربية خاصة إعاقة مع خبرة لا تقل عن خمسة سنوات إضافة إلى القدرة على العمل الجماعي والمبادرة والابتكار وإجادة اللغة الانجليزية وتوفر المهارات القيادية.

 

ودعا ديوان الموظفين العام الراغبين في التسجيل للوظائف السابقة الدخول على موقع الديوان الالكتروني على شبكة الانترنت, مؤكداً أن فتح باب التسجيل للوظائف المعلنة يبدأ  منذ يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من أبريل الجاري وينتهي في الخامس من مايو المقبل.

 

جدير بالذكر أن الإعلان عن الطلبات المستوفاة وتحديد موعد الامتحانات والمقابلات سيتم في وقت لاحق, فيما سيتم استبعاد كافة الطلبات الغير مطابقة لشروط الوظائف عبر لجنة مختصة.

 

انشر عبر