شريط الأخبار

تزامناً مع بدء الأعياد.. نتنياهو يهدد غزة وباراك يغلق الضفة..!

12:09 - 18 تشرين أول / أبريل 2011

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

هدد رئيس وزراء العدو الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، مساء الأحد، بالرد على ما وصفه باستمرار إطلاق الصواريخ من غزة باتجاه المدن الإسرائيلية القريبة منها.

 

ونقلت القناة العبرية العامة عن "نتنياهو"، قوله "إن إطلاق الصواريخ على أسدود قبل أيام لن يمر دون عقاب"، مشدداً في الوقت ذاته على أن "إسرائيل" ستحاسب من وصفهم بـِ "قتلة الطفل انيئيل فيفليخ" الذي "توفي" مساء اليوم، متأثراً بالجراح التي أصيب بها منذ نحو ما يزيد عن أسبوعين في عملية للمقاومة شرق غزة.

 

وقال رئيس وزراء العدو، سنبذل قصارى جهدنا لمحاسبة الذين قاموا بإطلاق صاروخ الكورنيت باتجاه حافلة تقل طلاب المدارس قرب ناحل عوز، وسيدفعون ثمناً غالياً".

 

وتزامناً مع هذه التهديدات، أعلنت "إسرائيل" فرض إغلاق شامل على مناطق الضفة الغربية ابتداءً من منتصف الليلة، وحتى منتصف ليلة 26/4 بقرار من وزير الحرب الصهيوني "ايهود باراك".

 

وقال ناطق بلسان جيش الاحتلال، أنه سيسمح خلال فترة الإغلاق بمرور الحالات التي وصفها بـِ "الإنسانية والحالات الطبية الخاصة" وذلك بعد الحصول على تصريح خاص من "الإدارة المدنية".

 

وتأتي هذه التصريحات مع بدء أعياد ما يسمي بـِ "الفصح اليهودي"، حيث أعلنت "نجمة داوود" رفح حالة التأهب في كل أنحاء الكيان الصهيوني وذلك حتى انتهاء الأعياد.

انشر عبر