شريط الأخبار

مصر تهزم ليسوتو بهدفين في كأس أفريقيا للشباب

06:58 - 17 حزيران / أبريل 2011

 

 

جوهانسبورغ/ قاد المدير الفني ضياء السيد منتخب مصر للشباب للفوز علي ليسوتو بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية ووضع قدم في نهائيات كأس العالم للمرحلة السنية ذاتها والتي ستقام نهاية العام الجاري في كولومبيا.

 

ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق فوز آخر في مباراتيه المتبقيتين في مجموعته أمام كل من مالي وجنوب أفريقيا من اجل ضمان الترشح بشكل رسمي إلى الدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة إلى نهائيات المونديال بشرط انتهاء أي مباراة أخرى في المجموعة بالتعادل.

 

ويتقاسم المنتخب المصري صدارة المجموعة حاليا بالتساوي مع مالي التي اكتسحت جنوب افريقيا في الافتتاح بنتيجة 4-2 مما يضعها علي رأس المجموعة بفارق الأهداف ، علما بأن مصر ستلاقي مالي في الجولة القادمة في الثالثة من عصر يوم الأربعاء.

 

احرز هدفي مصر كل من احمد حجازي ومحمد صلاح في الدقيقتين 47 و64 من زمن اللقاء.

 

ووضحت بصمات ضياء السيد في قيادة المنتخب لتحقيق الفوز وبالأخص في الشوط الثاني، حيث قدم اللاعبون شوطا اولا سيئا للغاية، الا ان اداءهم تغير شكلا وموضوعا في دقائق الشوط الثاني الذي صالوا وجالوا فيه حتي حققوا الفوز الهام.

 

الجدير بالذكر ان المنتخبين صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة سيتأهلان إلى الدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في كولومبيا نهاية العام الحالي.

 

انشر عبر