شريط الأخبار

"التواصل الجماهيري" للجهاد يزور منازل شهداء التصعيد الأخير على غزة‎

03:03 - 16 تشرين أول / أبريل 2011

 

"التواصل الجماهيري" للجهاد يزور منازل شهداء التصعيد الأخير على غزة‎

فلسطين اليوم-غزة

تواصل لجنة التواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي, فعالياتها ونشاطاتها الموكلة لها في مختلف المحافظات بقطاع غزة, للتواصل مع عوائل الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

حيث زار وفد من "لجنة التواصل الجماهيري" منزل عوائل شهداء منطقة "الشجاعية" الذين ارتقوا شهداء نتيجة العدوان الأخير على قطاع غزة والشهداء هم "محمد عطية الحرازين و أدهم فايز الحرازين و سعدي محمود حلس و رائد البُر وعادل جندية".

وتقدم الوفد الزائر القيادي بالجهاد الشيخ خضر حبيب ومسئول لجنة التواصل الجماهير الشيخ "تحسين الوادية" وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وقيادة إقليم شرق غزة ممثلة بالأستاذ أبو "طارق الغرابلي" لبيوت عوائل الشهداء.

وتحدث الشيخ خضر حبيب عن مكانة الشهداء عند ربهم وعن دورهم الهام في مقارعة الاحتلال الغاصب متمنيا لهم المغفرة والفردوس الأعلى وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

بدوره, أكد الشيخ الوادية على استمرار حملة الوفاء للشهداء التي بدأت من منزل الشيخ المؤسس احمد ياسين وان تلك الزيارات ستشمل جميع الشهداء من مختلف الفصائل الفلسطينية علي امتداد محافظات قطاع غزة .

من ناحيته, أثنى الشيخ صلاح عابد أبو وائل مسئول لجنة الإصلاح شرق غزة على حُسن الاستقبال من قبل عوائل الشهداء مع تأكيده على استمرار تلك الزيارات.

وفي ختام الزيارة تم تقديم دروع محبة ووفاء تقديرا لهم ولذويهم.

انشر عبر