شريط الأخبار

"فلسطين اليوم" تتابعها مع زوارها.. لمن يبتسم الحظ في "كلاسيكو العالم"

12:00 - 16 تموز / أبريل 2011

فلسطين اليوم- غزة

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم، الساعات القليلة المقبلة بفارغ الصبر، مع مرور الأنظار باتجاه العاصمة الأسبانية مدريد لمتابعة مباراة "كلاسيكو العالم" بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد.

 

ويستعد الفلسطينيون بشكلٍ خاص لهذه المناسبة، حيث الآلاف من عشاق كرة القدم هم من مشجعي الفريقين، ويقضى غالبيتهم الوقت لحضور هذه المباراة في عدد من المحّال التي تنقل المباريات عادةً عبر شاشات تلفازٍ كبيرة.

 

ويُعد هذا "الكلاسيكو" هو الأول بين الغريمين خلال عام 2011، ويتميز بالكثير من الأهمية خاصةً وأن الفريقين سيتقابلان معاً الأربعاء المقبل في نهائي كأس ملك أسبانيا، كما سيلتقيان في النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا مع نهاية الشهر الحالي وبداية الشهر المقبل.

 

وستكون نتيجة اللقاء اليوم، هي لاعب دور أساسي ونفسي هام في نتائج المباريات المقبلة، حيث ستعود إما بالنفع أو الضرر النفسي على لاعبي الفريق الخاسر.

 

ومن المتوقع أن يلعب الفريقان بالتشكيلة المعتادة في المواجهات التي يخوضها كلٌ منهما في المسابقات المختلفة التي يتنافس عليها الناديين الأكثر شهرة في عالم كرة القدم.

 

ولعل ما شهدته الساعات الأخيرة المفاجأة المدوية لعشاق نادي برشلونة بعودة كابتن الفريق "كارليس بويول" الملقب بـِ "قلب الأسد" والذي كان يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب نحو شهر، وكان من المتوقع غيابه إلا أن الفريق أعلن منذ ساعات عن عودته والمشاركة في المباراة.

 

"فلسطين اليوم" ستتابع مع زوارها الكرام الليلة، المباراة بين الفريق الكتالوني "البرشا" أو كما يحب أن يُطلق عليه عشاقه بـِ "البلوجرانا" والفريق الملكي "ريال مدريد" أو كما يحب أن يُطلق عليه عشاقه بـِ "المرينغي".

انشر عبر