شريط الأخبار

بسبب الأعياد اليهودية ..تعديل ساعات العمل في معبر الكرامة

10:33 - 16 تموز / أبريل 2011

بسبب الأعياد اليهودية ..تعديل ساعات العمل في معبر الكرامة

فلسطين اليوم _ وكالات

أعلنت شرطة المعابر، اليوم السبت، عن تعديل في ساعات العمل والدوام أمام حركة المسافرين عبر معبر الكرامة خلال الفترة الواقعة ما بين 18/04 ولغاية 25/04/2011 فقط.

 

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه :" إن ساعات العمل والدوام في المعبر أمام حركة المسافرين في كلا الاتجاهين يوم الاثنين المقبل 18/04، ستكون بشكل جزئي وتبدأ من الساعة 08:00 صباحا حتى الساعة 10:30 ظهرا.

 

أما ساعات العمل والدوام أمام حركة المسافرين والمغادرين من أرض الوطن عبر المعبر للأيام (19 , 24 , 25) من شهر نيسان الجاري، فأوضح البيان أنها تبدأ من الساعة 08:00 صباحاً ولغاية الساعة 18:00 مساءً.

 

 أما ساعات العمل والدوام أمام حركة المسافرين والقادمين إلى أرض الوطن عبر المعبر، في الأيام المذكورة فتبدأ من الساعة 09:00 ولغاية الساعة 20:00 مساءً.

 

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا والأغوار، الرائد رائد أبو غربية، 'إن تعديل ساعات العمل والدوام في معبر الكرامة، جاء من الجانب "الإسرائيلي" بسبب الأعياد اليهودية'.

 

وأوضح أن ساعات العمل والدوام في المعبر ستعود بشكل طبيعي واعتيادي بعد الانتهاء من أعياد اليهود، مناشدا المسافرين عبر معبر الكرامة التقيد التام والالتزام بمواعيد السفر المشار إليها، لغايات تسهيل حركة عبورهم واختصاراً للجهد والوقت عليهم وحتى يكون سفرهم خال من أي متاعب أو إعاقة.

 

 

انشر عبر