شريط الأخبار

4 معارك كروية عنوانها "الكلاسيكو" الأقوى في أسبانيا والعالم بين البرشا والريال

11:26 - 13 حزيران / أبريل 2011

فلسطين اليوم- غزة

بات عشاق كرة القدم في أسبانيا والعالم على بُعد أيام قليلة من بدء أولى المعارك الكروية الأربعة المنتظرة بين الغريمين التقليديين فريقي برشلونة وريال مدريد.

 

وهذه المرة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين في 4 معارك كروية خلال موسم واحد، حيث سيتقابل الغريمين في "الكلاسيكو الأول" يوم السبت المقبل 16-4، في الأسبوع الـ 32 من الدوري الأسباني الذي لا زال النادي الكتولوني "برشلونة" يتربع على عرش القمة بفارق ثماني نقاط.

 

وتتوقع مصادر إعلامية رياضية أن تكون المباراة في الدوري كجس نبض بين الفريقين في ظل فارق النقاط الواضح بين الفريقين.

 

فيما ستكون المقابلة الثانية والتي ستشهد أهم أولى المعارك الحقيقية هي المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا والتي ستجري على ملعب المستايا، الأربعاء المقبل 20-4، ولن تسجل هذه المباراة سوى فائز وحيد يحقق فيها أول الألقاب هذا العام في أسبانيا.

 

في حين ستجري مباراتين متتاليتين بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا وذلك باحتجاز كلاهما مقعد في الدور النصف النهائي وذلك بفوز فريق برشلونة على شاختار دونتسيك الأوكراني في مرحلة الربع النهائي، فيما فاز ريال مدريد على فريق تونتهام الانجليزي.

 

وستقام مباراة الذهاب من دور نصف النهائي في ال 27من ابريل، فيما يقام الإياب في الثالث من مايو، وستكون المباراتين بمثابة نهائي كأس العالم بين أقوى الأندية لكرة القدم على مستوى أوروبا والعالم، وسيتأهل الفائز من مجموعهما إلى نهائي دوري الأبطال والذي سيجمعه مع أحد الفرق الفائزة من مباراة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وشالكة الألماني واللذين تأهلا للدور النصف النهائي على حساب كلٌ من تشيلسي وانتر ميلان.

انشر عبر