شريط الأخبار

وفد من منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي يزور قرية الأيتام برفح (sos)

11:05 - 12 تموز / أبريل 2011

فلسطين اليوم- غزة

زار وفد من منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بقطاع غزة قرية الأيتام بمناسبة يوم اليتيم الفلسطيني الذي يصادف الأول من نيسان من كل عام.

 

وضم الوفد الأستاذ محمد الحواجري المدير العام للمنتدى بالقطاع بالإضافة إلى مجموعة من الهيئة الإدارية العامة، فيما كان في استقبال الوفد الزائر الأستاذ محمد المدلل الذي رحب من جانبه بالوفد.

 

واستعرض المدلل أهم أعمال ونشاطات القرية فيما يخص الأطفال الأيتام وما يُقدم لهذه الشريحة من الأطفال من إمكانيات وتوفير مأوى وأماكن خاصة بتعليمهم وغيره من خدمات تحافظ على رعايتهم.

 

وقال المدلل "أن القرية تقدم العديد من الخدمات والفعاليات للأطفال"، مشيراً إلى أن هناك فئة محددة، ومستهدفة بتلك الخدمات من أجل تنمية الطفل واستكشاف إمكانياته.

 

من جهته تحدث "محمد الحواجري" المدير العالم للمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي، عن دور المنتدى والخدمات التي يقدمها لأبناء شعبنا بالرغم من الحصار الظالم المفروض على القطاع منذ سنوات.

 

وقدم "الحواجري" عميق شكر الوفد المرافق له لإدارة القرية على حسن الاستقبال، وما ترتب عليها من اتفاق لمزيد من التنسيق خلال المرحلة المقبلة.

 

وأثنى الحواجري على الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة القرية في خدمة أبناء شعبنا التي تستحق تقدير واحترام الجميع، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تُعد بمثابة شكر وتقدير لقرية الأيتام على جهدها البناء في خدمة شريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني وهي شريحة الأيتام.

 

وأكد المدير العام للمنتدى الأخصائي على ضرورة التنسيق ومواصلة التعاون مع إدارة القرية، مقدماً شكره للإدارة على حسن الاستقبال وواعداُ إياهم بالتواصل معهم من أجل خدمة المجتمع.

 

وفي ختام الزيارة قدم وفد المنتدى درع شكر وتقدير لإدارة القرية بالإضافة لهدية رمزية، فيما أعربت إدارة القرية عن سعادتها بهذه الزيارة واعتبرتها أنها تأتي في سياق الزيارات التعاونية التي تعتني وتهتم بها من أجل مزيد من التعاون والتواصل بين المؤسسات المعنية بالمجال الخدماتي الاجتماعي.

انشر عبر