شريط الأخبار

ميلان يرصد رونالدو وكاكا يؤكد بقاءه في ريال مدريد

05:51 - 12 تموز / أبريل 2011

 

 

ميلانو - (رويترز)- يخطط سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا ومالك نادي ميلانو للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم سابقا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني في حال فوز ناديه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

 

ولم يلمح اللاعب الدولي البرتغالي في أي مناسبة الى نيته الرحيل عن ريال مدريد لكن هذا لم يمنع برلسكوني - الذي يتهمه معارضون كثيرا بمحاولة زيادة شعبيته السياسية من خلال تقديم عروض غريبة - من إطلاق هذا التعهد عبر التلفزيون الايطالي امس الاثنين.

 

وقال برلسكوني "اذا فزنا بلقب الدوري فإن موسم الانتقالات المقبل سيدفعنا لضم لاعب أو لاعبين بارزين وأحدهما قد يكون رونالدو."

 

وأضاف "اذا تمكنا من ضم رونالدو لتشكيلتنا فإني اعتقد ان ذلك سيسعد الجميع.. أحيانا تتحول الأحلام إلى واقع."

 

ويتصدر ميلانو الدوري بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه قبل ست جولات على نهاية المسابقة ويتطلع لإحراز اللقب لأول مرة منذ 2004.

 

ورغم الأزمة الاقتصادية العالمية تعاقد ميلانو مع زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة الاسباني لكن المشاكل الانضباطية للاعب السويدي أثارت بعض التساؤلات.

 

وقال برلسكوني لوسائل إعلام محلية بعد طرد ابراهيموفيتش في مباراة انتهت بالفوز على فيورنتينا 2-1 ليتلقي البطاقة الحمراء الثانية على التوالي "هل أهدرت أموالي؟"

 

ويضم ميلانو أكثر من لاعب كبير في السن وينتهي تعاقد بعضهم في نهاية الموسم الجاري منهم كلارنس سيدورف واندريا بيرلو وأبدى مالك النادي نيته في تمديد التعاقد معهما.

 

 

كاكا ينفي انتقاله من ريال مدريد هذا الصيف     

 

مدريد/ د ب إ/ نفى النجم البرازيلي كاكا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم إمكانية انتقاله من صفوف ناديه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

 

وأعرب كاكا /28 عاما/ عن خيبة أمله لاستمرار الشائعات التي تربط دوما بين إصابات الكاحل والفخذ والركبة التي عانى منها برغبته في الرحيل عن ريال مدريد.

 

وصرح لاعب فريقي ساو باولو البرازيلي وآيه سي ميلان الإيطالي السابق لصحيفة "آس" الأسبانية بقوله: "ينظر البعض إلى إصاباتي المتكررة على أنها مجرد تظاهر أو ادعاء لأنني أريد الانتقال من ريال مدريد .. ولكن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، على الإطلاق".

 

وأضاف: "إنني سعيد بوجودي هنا ، أريد أن أتعافى وأن أعود لقمة مستواي من أجل الفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد".

 

وأعرب كاكا عن أمله في أن "تصبر" جماهير ريال مدريد عليه خلال فترة تعافيه.

 

كانت شائعات عدة رشحت كاكا ، أفضل لاعب في العالم سابقا ، للعودة إلى ميلان من جديد أو للانتقال إلى جاره إنتر ميلان أو تشيلسي الإنجليزي.

 

يحل ريال مدريد غدا الأربعاء ضيفا على فريق توتنهام الإنجليزي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما حسم مباراة الذهاب على ملعبه بالفوز 4/ صفر.

 

انشر عبر