شريط الأخبار

ناشط بحريني: الموساد يدرب آل خليفة أساليب التعذيب التي يستخدمها ضد الفلسطينيين

05:04 - 12 تشرين أول / أبريل 2011

ناشط بحريني: الموساد يدرب آل خليفة أساليب التعذيب التي يستخدمها ضد الفلسطينيين

فلسطين اليوم: وكالات

أعلن الناشط السياسي البحريني "صادق الجمري" أن الموساد الصهيوني يدّرب آل خليفة على أساليب التعذيب.

وأكد "الجمري" لوكالة فارس الايرانية أن الشعب البحريني لازال يصر علي الإطاحة بنظام آل خليفة نظرا للعدد الهائل للغاية في نسبة البطالة لدى شعب البحرين.

وأكد أن نظام آل خليفة يعمل على شكل شبكة موضحا أن معظم عناصر قواته هم الذين حصلوا علي جنسية سياسية ويرتكبون أفظع الجرائم ضد الشعب البحريني المسلم بما فيها اغتصاب المحتجين.

وكشف هذا الناشط السياسي أن كل أساليب التعذيب التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني يعتمدها جلاوزة آل خليفة في الوقت الحاضر ضد شعب البحرين.

ووصف الجمري الانظمة الديكتاتورية المتبقية في المنطقة بأنها آخر معاقل أمريكا وكيان الاحتلال الصهيوني في الشرق الأوسط مؤكدا أن امريكا تبذل كل جهودها وتقوم بمختلف محاولاتها للحفاظ علي هذه الانظمة الاستبدادية.

وأشار الي التضامن والتآخي بين المسلمين السنة والشيعة والعلاقات الوثيقة التي تربطهم بمافيها الزواج مشددا علي أن هؤلاء المسلمين نزلوا الي الشوارع للمشاركة في التظاهرات الشعبية مفندا المزاعم التي أطلقها نظام آل خليفة للإيحاء وكأن هذه التظاهرات كانت طائفية.

وتطرق الجمري الي العلاقات التي تربط نظام آل خليفة بآل سعود موضحا أن الاول له جذور سعودية حيث أنهم جاؤوا الي البحرين من نجد بعدما كانوا يمارسون السرقة والنهب ويعترضون القوافل كقطاع طرق.

ولدي اشارته الي انتشار قوات ما تسمي بـ " درع الجزيرة " تساءل قائلا " لماذا لم تشارك هذه القوات في الحرب ضد اسرائيل ويتم استخدامها لقمع شعب البحرين فقط وذلك لأن آل خليفة تربطهم معاهدات امنية مع الصهاينة ".

وأشار الجمري في هذا اللقاء الي اللقاءات التي أجراها وزير الخارجية البحريني مع الشخصيات الصهيونية بينهم الحاخامات مؤكدا أن سفيرة البحرين في واشنطن هي امرأه يهودية.

 

انشر عبر