شريط الأخبار

أنصار الأسرى: الأسرى مصممون على تصعيد خطواتهم الاحتجاجية

04:59 - 12 حزيران / أبريل 2011

أنصار الأسرى: الأسرى مصممون على تصعيد خطواتهم الاحتجاجية

فلسطين اليوم: غزة

أكدت منظمة أنصار الأسرى أن الأسرى في سجون الاحتلال مصممون على تصعيد خطواتهم الاحتجاجية حتى تستجيب مديرية السجون لمطالبهم في إنهاء سياسة العزل وتقديم  العلاج  الفوري واللازم للأسرى المرضى وتوفيرالعناية الطبية لهم وتحسين ظروف الأسرى الحياتية والمعيشية.

وقال الأسرى خلال اتصال هاتفي أنه بالرغم من تصعيد الإجراءات الإسرائيلية ضدهم والتي تمثلت بفرض العقوبات عليهم وزيادة التفتيشات الاستفزازية والمستمرة وحركة التنقلات التي قامت بها داخل السجون والتي تحاول إرباك الحركة الأسيرة.

وأكد الأسرى أنهم ينتظرون الوقت المناسب للإعلان عن إضرابهم وخطواتهم الاحتجاجية وأضاف الأسرى أن الأضاع في السجون تزداد سوءاً وأضافوا أن العلاقات الوطنية بين الأطر في السجون تشهد تقدماً ايجابياً وملحوظاً بينها مما يساهم في إنجاح هذه الخطوات. 

وأشاد الأسرى بالفعاليات والأنشطة التضامنية الوحدوية التي من المفترض القيام بها احياءً ليوم الأسير

وجدد الأسرى مناشدتهم لجماهير شعبنا في الداخل والخارج وكافة الأحرار في العالم لإسنادهم في كافة خطواتهم الإحتجاجية والوقوف بجانبهم ونصرتهم

بدورها طالبت أنصار الأسرى  المؤسسات الحقوقية والدولية للتحرك لإنقاذ حياة الأسرى والعمل والفوري للضغط على حكومة الاحتلال لوقف الانتهاكات الاسرائيلية بحق الأسرى وطالبت شعبنا للتوحد خلف نصرة وحرية الأسرى

هذا ويخوض الأسرى اضراباً تحذيري عن الطعام في كافة السجون في السابع عشر من نيسان.

انشر عبر