شريط الأخبار

مدير التربية والتعليم شرق غزة تتفقد قاعات الامتحان الشامل للمعلمين الجدد والعقود

09:59 - 11 تشرين أول / أبريل 2011

مدير التربية والتعليم شرق غزة تتفقد قاعات الامتحان الشامل للمعلمين الجدد والعقود

فلسطين اليوم-غزة

تفقدت د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة برفقة أ. أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم و أ. حنان زقوت مشرف التدريب والتأهيل التربوي بالمديرية قاعات الامتحان الشامل للمعلمين الجدد والعقود الذي أقيم في مدرسة الرملة.

وخلال حديثها بينت د. سمية النخالة أن أعظم استثمار يملكه الشعب الفلسطيني هو استثمار العقول البشرية وأننا نمتلك نخبة من هذه العقول فكان لا بد من صقلها بمزيد من المعرفة لتطوير قدراتها ومن ثم إقامة الاختبارات للوقوف على  نقاط الضعف والقوة من أجل تحسين الأداء وتطويره بما يخدم العملية التربوية في المستقبل.

بدوره ثمن أ. أشرف حرز الله دور وزارة التربية والتعليم العالي في تدريب وتوجيه المعلمين لكي يكونوا على دراية كافية بما يناط بهم من أعمال إدارية وفنيه تتعلق بالعمل وكل هذا يصب في بوتقة التطوير المهني للمعلمين الجدد لرفع المستوى التحصيلي للطلبة.

من جانبها شكرت أ. حنان زقوت مدير التربية والتعليم لتفقدها قاعات الامتحان ومتابعتها للأمور عن كثب.  وخلال حديثها أفادت بأن عدد المعلمين الجدد المتقدمين للاختبار هم "300" معلم ومعلمة سيتم اختبارهم على مدار "3" أيام للامتحان حيث سيتم  توزيعهم في اليوم الأول على "4" قاعات واليوم الثاني "6" قاعات، واليوم الثالث والأخير "4" قاعات وذلك لضمان الهدوء والاستقرار داخل أروقة المدرسة.

وفي السياق ذاته شكرت د. النخالة مديرة مدرسة الرملة لتهيئتها المناخ المناسب لإنجاح الامتحان الشامل. 

 

انشر عبر