شريط الأخبار

التوأم يلمح لترك الزمالك ورئيسه يهدد المتمردين

09:36 - 10 حزيران / أبريل 2011

 

 

القاهرة/ كشف مصدر مقرب من التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تفكيرهما في الرحيل عن الزمالك، بعد تمرد 12 من لاعبي الفريق ومطالبتهم بفسخ عقودهم مع الفريق.

 

وقال المصدر المقرب من التوأم في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "حسام وإبراهيم في حالة نفسية سيئة تقترب من الصدمة بعد معرفتهم بشكوى الـ 12 لاعب لاتحاد الكرة".

 

وأضاف شارحاً سبب صدمتهما "التوأم لم يعرف بهذا الخبر إلا من وسائل الإعلام، ولم يبلغه اللاعبين بنيتهم في اتخاذ هذا القرار".

 

وتابع "أكثر ما سبب ضيق للتوأم أيضا، هو معرفته بان عبد الواحد السيد قام بالمرور على غرف اللاعبين للحصول على توقيعهم على الشكوى، بل وإجبار بعض اللاعبين الشباب على هذا، وذلك قبل يوم واحد من لقاء الإفريقي المصيري".

 

وتقدم 12 لاعباً بشكوى لاتحاد الكرة يطالبون فيها الحصول على مستحقاتهم المتأخرة أو فسخ تعاقدهم مع الزمالك، واللاعبون هم: عبد الواحد السيد وهاني سعيد وحسين ياسر ومحمد يونس وعاشور الأدهم وأحمد جعفر وصبري رحيل ووجيه عبد العظيم وحازم إمام وعلاء على وابوكونية ومحمد عبد الشافي.

 

وأوضح المصدر المقرب من حسام وإبراهيم أنهما سيجتمعان بمجلس إدارة الزمالك عقب العودة من الكويت لاتخاذ القرار المناسب سواء بمعاقبة اللاعبين، أو برحيلهما عن الزمالك.

 

وشدد على أن الجهاز الفني للزمالك بصدد عدم الاعتماد على عبد الواحد السيد خلال الفترة القادمة والدفع بحراس المرمى الناشئين.

 

وكان جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات تلفزيونية السبت أن الفريق قد يخوض مباريات الدوري بالناشئين في حال استمرار تمرد الـ 12 لاعب.

 

الزمالك ينوي إكمال الدوري المصري بالناشئين إذا قرر الكبار فسخ عقودهم

 

دبي/ أعلن رئيس نادي الزمالك المصري جلال إبراهيم الاستعانة بناشئي النادي وذلك في حالة إصرار الكبار على فسخ عقودهم مع "القلعة البيضاء" خلال الفترة المقبلة بحجة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

 

وأضاف جلال إبراهيم، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، أن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة ومن ثم فإنه يجب على أبناء النادي الوقوف بجانب مسئولي "القلعة البيضاء" حتى يمر النادي الأبيض من تلك الأزمة التي يمر بها.

 

وأوضح إبراهيم أنه يجب على اللاعبين التحلي بالصبر خلال الفترة المقبلة وأن يقفوا بجانب النادي الذي ساهم بشكل كبير في شهرتهم في كرة القدم المصرية، لذا فإنه في حالة إصرارهم على فسخ العقود فيلقوموا بذلك لأن مجلس الإدارة ليس لديه أي حلول لإنهاء تلك المشكلة.

 

وانضم الثنائي إبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي، الأحد 10-04-2011، إلى كتيبة اللاعبين الذي قاموا بإعداد مذكرة رسمية ضد النادي وتم إرسالها إلى اتحاد كرة القدم المصري وهؤلاء اللاعبين هم: عبدالواحد السيد وهاني سعيد وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام وصبري رحيل وعلاء على وأحمد جعفر وعاشور الأدهم ومحمد يونس ووجيه عبدالعظيم.

 

انشر عبر