شريط الأخبار

المكتب الإعلامي للحكومة بغزة يشيد بالتغطية الإعلامية للعدوان الصهيوني

07:31 - 10 آب / أبريل 2011

المكتب الإعلامي للحكومة بغزة يشيد بالتغطية الإعلامية للعدوان الصهيوني

فلسطين اليوم – غزة

ثمن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بتغطية وسائل الإعلام المختلفة لتطورات العدوان على غزة، ومتابعتها الميدانية لمجريات الأحداث، داعيًا إياها لبذل المزيد من الجهد لإبراز كافة صور ومشاهد مجازر الاحتلال بحق المدنيين.

وقال المكتب في بيان له "إن"الأجهزة الحكومية المختلفة تابعت الوضع الداخلي وآثار العدوان الإسرائيلي على القطاع ومحاولات البلبلة في الساحة الداخلية، وتواصلت الحكومة مع العديد من الجهات الخارجية لوقف هذا العدوان".

وأكد أن الشعب الفلسطيني تصدى بصموده وثباته المعهود على ثوابته لهذا العدوان، لافتًا إلى أن فئات المجتمع المختلفة تكاتفت مع الحكومة في صد هذه الهجمة، والحفاظ على مقومات مواجهة العدوان.

وطالب الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية بضرورة النظر بعين الحقيقة لما يجري من انتهاكات وجرائم حرب بحق الفلسطينيين وبما يستلزم إجراءات تنفيذية وقانونية بحق مرتكبيها.

وقال "نأمل أن يرتقي اجتماع الجامعة العربية لآمال ومطالب الشعوب العربية التي تنادي بقطع العلاقات مع "إسرائيل" وفتح معبر رفح بشكل دائم ورفع الحصار عن غزة".

وحيا المكتب الإعلامي الفصائل الفلسطينية التي انتفضت للدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني وصد العدوان بكل ما تملك من إرادة وعزيمة.

 

انشر عبر