شريط الأخبار

تحديد مطلع الشهر المقبل موعداً لاختبارات وظائف العام 2011 بغزة

10:47 - 10 حزيران / أبريل 2011

تحديد مطلع الشهر المقبل موعداً لاختبارات وظائف العام 2011 بغزة

فلسطين اليوم-غزة

أعلن م. سمير مطير رئيس ديوان الموظفين العام بغزة بالإنابة عن تحديد مطلع الشهر المقبل موعداً لعقد الاختبارات المحوسبة لكافة الوظائف المعلن عنها من قبل ديوان الموظفين العام خلال عام 2011, موضحاً أن الديوان بانتظار اعتماد إحداثيات العام 2011 من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني في ظل اعتماد الموازنة من قبل المجلس التشريعي.

جاءت تصريحات م. مطير على هامش اجتماع عقده مع موظفي الإدارة العامة للتعيينات في ديوان الموظفين العام, لمناقشة آخر التطورات حول الوظائف المعلن عنها والبدء بالإعداد لاختباراتها المحوسبة.

وقال م. مطير أن تحضيرات ديوان الموظفين العام تجري على قدم وساق لعقد اختبارات الوظائف المحوسبة مطلع مايو المقبل, مضيفاً أن الاختبارات ستشتمل على كافة الوظائف المعلن عنها مطلع العام الجاري.

وأشار م. مطير إلى أن اختبارات وظائف العام 2011 ستقام بطريقة إلكترونية, معتبراً ذلك بمثابة امتداد للانجازات النوعية التي حققها ديوان الموظفين العام في عمله الإلكتروني قبل عامين.

ودعا م. مطير كافة المتقدمين إلى متابعة موقع ديوان الموظفين العام الإلكتروني وانتظار تحديد مواعيد دقيقة للاختبارات المحوسبة المنتظرة, موضحاً أن اختبارات الوظائف التي يستعد الديوان لعقدها ستشهد مشاركة الآلاف من المتقدمين عبر الوظائف والتخصصات المختلفة.

وأكد م. مطير أن أبواب ديوان الموظفين العام مشرعة أمام كافة مؤسسات حقوق الإنسان والجهات المهتمة للإطلاع على سير العمل في الاختبارات المحوسبة, مضيفاً أن النزاهة والشفافية يمثلان ركيزة أساسية في عمليات التوظيف المعلن عنها من قبل ديوان الموظفين العام.

وفي سياق متصل, أكد م. مطير أن ديوان الموظفين العام سيشرع في عقد اختبارات التمريض كأولى الاختبارات المحوسبة التي يتم عقدها خلال المرحلة المقبلة, محدداً الأسبوع المقبل موعداًَ لهذه الاختبارات.

جدير بالذكر أن إعلان مطلع الشهر المقبل موعداً لاختبارات ديوان الموظفين العام المحوسبة يأتي في إطار جهود الديوان لإنجاح العمل في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية وتقديم خدمات متميزة لكافة المواطنين.

انشر عبر