شريط الأخبار

استعداداً للدوري.. الزمالك يلتقي القادسية وأندية القمة ترفض حماية مبارياتها

05:55 - 09 تشرين أول / أبريل 2011

 

 

القاهرة- (رويترز) - قال نادي الزمالك الباحث عن لقبه الأول في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ سبعة مواسم انه سيختتم الاستعدادات لاستئناف المسابقة المحلية بمواجهة القادسية بطل الكويت في مباراة ودية يوم الأحد.

 

ويستعد الزمالك متصدر الترتيب لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الذي توقف منذ يناير كانون الثاني الماضي اثر ثورة شعبية أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

 

وستختتم مباراة القادسية الذي توج يوم الجمعة بلقبه الثالث على التوالي في الدوري الكويتي جولة خليجية للزمالك حقق خلالها الفوز على أبها السعودي والتضامن الكويتي.

 

وذكر المركز الإعلامي للزمالك يوم السبت أن الفريق الذي يدربه حسام حسن يسعى للاطمئنان على عناصره الأساسية قبل استئناف الدوري.

 

الأهلي ينضم للزمالك والإسماعيلي ضد تأمين الأندية لمبارياتها

 

أبدى الأهلي عدم ترحيبه بفكرة تأمين الأندية مبارياتها في الدوري الممتاز على أثر خطاب وزارة الداخلية لاتحاد الكرة يوم الجمعة.

 

وكانت وزارة الداخلية قد أخطرت اتحاد الكرة بأن على الأندية التكفل بتأمين مبارياتها في الدوري الممتاز، في حين تشرف هي على الأمن العام.

 

ورفض الزمالك والإسماعيلي المبدأ بسبب صعوبة تطبيقه، ما أكده بدوره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

 

وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: "من الصعب أن يقوم ناد بتأمين مبارياته في الدوري، في مصر لا نملك خبرات في هذا المجال".

 

وتابع "كذلك الظروف الحالية لمصر لا تساعد على تطبيق هذا الاقتراح، الأمن وظيفته التأمين وهذا ما ننتظره.. أن تقوم الداخلية بدورها".

 

يذكر أن الكرة المصرية غير مستقرة تماما خاصة بعد أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الزمالك والإفريقي التونسي من نزول الجماهير إلى أرض الملعب، ما أدى لإلغاء اللقاء.

 

ويستعد الدوري الممتاز للعودة بعد فترة توقف فاقت الشهرين يوم الـ13 من ابريل، ويلتقي الأهلي مع اتحاد الشرطة.

 

انشر عبر