شريط الأخبار

الجبهة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته

03:02 - 09 تموز / أبريل 2011

 الجبهة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته

فلسطين اليوم: غزة

دانت الجبهة العربية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة ، ودعت المجتمع الدولي للتدخل العاجل لكبح جماح الكيان الصهيوني وتحمل مسئولياتها في حماية شعبنا.

وأضافت الجبهة في تصريح صحفي لها ان الوضع في قطاع غزة خطير للغاية وان دولة الكيان الصهيوني تصعد من عدوانها على القطاع بشكل ممنهج باتجاه عدوان كبير وهو ما تكشف عنه تصريحات قادة الاحتلال، وهو ما يستدعي تدخل دولي فوري وعاجل لكبح جماحها وتحمل المسئولية تجاه شعبنا الفلسطيني وإلزام إسرائيل بوقف عدوانها الغاشم وقتلها الممنهج الذي تمارسه بحق شعبنا.

وتابعت الجبهة: ان العدوان "الإسرائيلي"المتواصل على القطاع من خلال الحصار الظالم والجائر وحجم الجرائم التي يرتكبها يومياً والتي نشهد اليوم احد فصولها يتطلب تمتين جبهتنا الداخلية باعتبارها أولى متطلبات المواجهة، موضحة أن تجربة الكفاح الطويلة لشعبنا أثبتت أن الوحدة هي السلاح الأمضى وهي الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، ولذلك فان الجبهة تؤكد أن الرد الأمثل على العدوان الإسرائيلي هو بإنهاء الانقسام وباستعادة الوحدة الوطنية باعتبارها أول متطلبات الصمود لشعبنا .

إن الجبهة العربية الفلسطينية وهي تترحم على أرواح الشهداء الأبرار فإنها تؤكد أن شعبنا لن يرضخ ولن يتنازل عن حقوقه وسيواصل النضال مهما بلغت التضحيات حتى نيل كامل حقوقه الوطنية المشروعة.

انشر عبر