شريط الأخبار

شبكة المنظمات الأهلية تطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف العدوان على غزة

12:10 - 09 آب / أبريل 2011

شبكة المنظمات الأهلية  تطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف العدوان على غزة

فلسطين اليوم _ غزة

استنكرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية الجرائم التي تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكابها بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة والتي أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات.

 

واعتبرت الشبكة في بيان وصل " فلسطين اليوم " نسخة عنه , أن صمت المجتمع الدولي وبخاصة مجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي والتأييد الأعمى من قبل الإدارة الأمريكية يعطي ضوءا اخضر للاحتلال الإسرائيلي للاستمرار في المجازر التي ترتكب على مدار الساعة بحق المدنيين.

 

وطالبت الشبكة بضرورة التحرك العربي على كافة المستويات الرسمية والشعبية من أجل وقف العدوان الوحشي وإنهاء الحصار الجائر بشكل تام وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني والتخفيف من معاناته.

 

وشددت الشبكة على أن هذه الاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا تستدعي موقفا دوليا حازما للضغط تجاه وقفها بشكل فوري وملاحقة  قادة الاحتلال الإسرائيلي وتقديمهم للعدالة  حيث بات من الواضح أن الاحتلال يستغل الظروف المحيطة في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين.

 

 

ووجهت  الشبكة دعوة إلى كافة الأطراف الفلسطينية من أجل تحقيق الوحدة الوطنية والكف عن ما من شأنه إضعاف صمود شعبنا وإرادته الجبارة.

 

وأشادت الشبكة بصمود شعبنا الفلسطيني الأسطوري الذي يعاني جراء استمرار القصف والاعتداءات وكذلك النقص  في ابسط الاحتياجات وبخاصة الأدوية والمستلزمات الصحية.

 

 

 

انشر عبر