شريط الأخبار

سرايا القدس تزف الشهيد بلال العرعير الذي استشهد في قصف الشجاعية

09:59 - 08 تموز / أبريل 2011

فلسطين اليوم – غزة

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شهيدها البطل بلال محمد العرعير، الذي استشهد مساء اليوم الجمعة في قصف صهيوني لشرق حي الشجاعية.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أعلنت مساء اليوم الجمعة الموافق 8-4-2011، مسئوليتها عن استهداف موقع "ناحل عوز"العسكري بـ7 قذائف هاون وصاروخ من طراز "107"، وكيبوتس "رعيم" بـ3 صواريخ من طراز"قدس"، وكيبوتس "بئيري" بصاروخ من طراز "107"، في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال المتواصلة ضد قطاع غزة. 

 

وأوضحت سرايا القدس في عدة بيانات منفصلة:

- في تمام الساعة 6:10 من مساء اليوم الجمعة، تمكنت الوحدة المدفعية التابعة لسرايا القدس من استهداف موقع "ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزة بأربعة قذائف الهاون من عيار 80 ملم. 

وقالت السرايا في بيان آخر، في تمام الساعة 7:05 من مساء اليوم، عاودت "وحدة المدفعية" التابعة للسرايا إطلاق 3 قذائف هاون من عيار 80 ملم على موقع ناحل عوز العسكري. 

وقالت القناة العاشرة الصهيونية ان أضراراً جسيمة لحقت بعدداً من منازل المستوطنين جراء سقوط 3 قذائف هاون عليها في النقب الغربي بالقرب من ناحل عوز شرق مدينة غزة.

وفي إطار مواصلتها للرد على جرائم الاحتلال ، استهدفت "الوحدة الصاروخية" لسرايا القدس في تمام الساعة 8:50 من مساء الجمعة كيبوتس "رعيم" الواقع شرق دير البلح بثلاثة صواريخ "قدس"، وكيبوتس "بئيري" الواقع شرق مدينة غزة بصاروخ من طراز "107" .

وفي مساء اليوم عاودت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من قصف موقع "ناحل عوز"العسكري بـصاروخ من طراز "107".

و في تطور لاحق، أعلنت سرايا القدس أنها تمكنت من قصف موقع العين الثالثة شرق دير البلح وسط قطاع غزة بثلاثة صواريخ من طراز قدس 

وأكدت السرايا ان هذا القصف يأتي رداً على المجازر الصهيونية المتصاعدة بحق شعبنا ومقاومته في القطاع، وتأكيداً على المضي بخيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل أراضينا المحتلة.

 

انشر عبر