شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدعو الاعلام العربي والدولي لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال على غزة

08:54 - 07 تشرين أول / أبريل 2011

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدعو الاعلام العربي والدولي لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال على غزة

 

فلسطين اليوم _ غزة

دعا منتدى الإعلاميين الفلسطيني  وسائل الاعلام العربية و الدولية الى تسليط الضوء على جرائم الاحتلال التي ينفذها ضد قطاع غزة وقتله المواطنين الفلسطينيين بحسب مزاعم أنهم ينوون تنفيذ فعل ما ، وعدم الانشغال بما يجري من احداث في ساحات عربية و اقليمية لتستغل قوات الاحتلال الانشغال الاعلامي بقتل الفلسطيني بصمت .

 

ورأى منتدى الاعلاميين أن استهداف الصحفيين يمثل دلالة واضحة على ما يعده الاحتلال للصحفيين ووسائل الاعلام في المستقبل ما يتطلب وعيا حقيقيا بأهداف وأفعال الاحتلال ، مؤكدين على أن ذلك لن يفت في عضد الصحفيين الفلسطينيين الذين اتخذوا قرارهم مسبقا بأنهم يكتبون لفلسطين بالدم ولن يتراجعوا عن نقل الحقيقة وصمود شعبهم وارهاب الاحتلال مهما كلف من ثمن .

 

ووجه التجمع الإعلامي دعوة للصحفيين لمواصلة عملهم بهمة عالية مؤكدا أن الاستهداف الذي يتعرض له الزملاء الصحفيين لن ينل من عزيمة الطواقم الإعلامية التي كانت على الدوام في المقدمة لتغطية جرائم الاحتلال ونقلها للعالم .

 

وأكد منتدى الإعلاميين أن للصحفي الحق الكامل في تغطية الأحداث لأنه صاحب رسالة للعالم بأسره وهو عين الحقيقة التي تكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

 

وطالب المؤسسات الحقوقية والصحافية بمضاعفة جهودها من أجل الوقوف أمام مسؤولياتها في حماية الصحفيين، ويدعو للضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي لوقف اعتداءاتها المتكررة والمتواصلة بحق الصحفيين.

 

 

انشر عبر