شريط الأخبار

دربي " الشجاعية والشاطئ " بعيون لاعبي الشجاعية

08:21 - 07 حزيران / أبريل 2011

دربي " الشجاعية والشاطئ " بعيون لاعبي الشجاعية 

فلسطين اليوم: غزة

يلتقي عصر غداً على معلب اليرموك بمدينة غزة قطبي الكرة الغزية فريق نادي خدمات الشاطئ صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة وفريق نادي إتحاد الشجاعية صاحب المركز السادس برصيد 21 في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري العام بالمحافظات الجنوبية .

ويعتبر لقاء الشجاعية والشاطئ مهما لكلا الفريقان فالشاطئ يحاول بكل ما يملك أن يدخل مربع الفرق الأربعة الأولى أو البقاء في مركزه الحالي على الأقل بعد هزيمته الأخيرة من نادي شباب رفح ، والشجاعية تحاول بكل الوسائل أن تتقدم في ترتيب فرق الدوري العام .

فبفوز نادي اتحاد الشجاعية يرتفع رصيدها إلى 24 نقطة وبالتالي تشارك الشاطئ في المركز الخامس , وبفوز الشاطئ يقترب رويداً من المركز الرابع الذي يحتله نادي غزة الرياضي ، وفي حال التعادل يبقى الفريقان على حالهما في ترتيب جدول الدوري العام .

وفي إطار متابعتنا لهذا اللقاء الكروي الهام أجرينا عدة لقاءات مع لاعبي نادي إتحاد الشجاعية الرياضي للوقوف على رأيهم واستعداداتهم النفسية والبدنية والفنية لهذا اللقاء وتوقعاتهم لنتيجته.

فأكد لاعب خط وسط نادي الشجاعية إبراهيم وادي أن اللقاء بمثابة دربي بين قطبي الكرة بمدينة غزة وسيكون اللقاء صعب للغاية خاصة وان فريق نادي الشاطئ فريق كبير وعريق ، وأضاف أننا بحاجة للعب بشكل جدي ورجولي حتى نستطيع أن نفوز على نادي خدمات الشاطئ ، وعن توقعاته للنتيجة المباراة قال هذه مباراة كبيرة وتوقع نتيجتها صعب للغاية ولكني أرى أن الفوز يمكن أن يتحقق لنادي الشجاعية بنتيجة 1 /0 أو 2 / 0 ، وفيما يتعلق بالاستعدادات الفنية والنفسية والبدنية للفريق أشار أنه جاهز بمعنوية عالية للعب في هذه المباراة.

أما لاعب خط وسط الشجاعية بلال الزيتونية أردف بالقول أن المباراة ستكون قوية جداً والمنافسة ستكون شديدة للغاية بين فريقي دربي غزة ، وأشار أن الفريقان يتمتعان بمستوى فني وبدني عالي ويضمون عناصر قوية قادرة على اللعب تحت أي الظروف . وتوقع أن تكون النتيجة لصالح نادي اتحاد الشجاعية 2 / 0 ، وأشار أن التمارين للفريق كانت شبه يومية وتمنى أن يكون اللاعبين عند حسن ظن الجهاز الفني ، ودعا الجماهير لأكبر تشجيع في تاريخ النادي ووعد الجماهير أن يكون الفريق عند حسن الظن .

من جانبه قال مهاجم نادي الشجاعية ياسر الغول أن المباراة هامة جداً وحاسمة لكلا الفريقان، خاصة وان الفريقان يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، وأضاف أن تخطي هذه المباراة ونقاطها الثالث في جيب نادي الشجاعية مهم جداً للفريق وهذا ما يتمناه كل لاعبي الفريق ليتقدم الفريق في ترتيب جدول الدوري العام ، وتوقع الغول الفوز لنادي الشجاعية بنتيجة 1 /0 أو 2 / 0 ، وحول الاستعدادات النفسية والبدنية والفنية للفريق أوضح أن المدير الفني الكابتن نعيم السويركي لم يألوا جهداً على هذا الصعيد بل جهز الفريق على أكمل وجه من جميع النواحي لخوض هذه المباراة بروح عالية ، وعلى صعيدي الشخصي فأنا متحمس جداً للعب في هذه المباراة .

وفي ذات الإطار أعرب مدافع نادي إتحاد الشجاعية فرج جندية عن أماله في فوز نادي إتحاد الشجاعية الرياضي ، وأضاف أن المباراة ستكون قوية من جانب الفريقان ، وأضاف أن المباراة ستكون جماهيرية أكثر من كونها فنية للقاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفريقان ، وتمنى أن يكون فريق اتحاد الشجاعية عند حسن ظن الجماهير الوفية ، وتوقع فوز الشجاعية بنتيجة 2 / 0 ، وأضاف أن جميع اللاعبين جاهزين من الناحية الفنية والبدنية والنفسية ، وأشار أن إدارة والجهاز الفني والإداري  قدموا كل المطلوب منهم والكرة الآن في ملعب الفريق بأكمله ، ودعا الجماهير لمؤازرة الفريق في مباراته أمام الشاطئ .

وأضاف لاعب وسط نادي الشجاعية فؤاد أبو العطا أن مباراة الشجاعية والشاطئ شبه مصيرية لنادي الشجاعية إذ تستطيع الشجاعية إذا ما فازت على الشاطئ أن تحتل مكانه في ترتيب الجدول العام بفارق الأهداف ، وأشار أن المباراة مع الشاطئ لا تقل أهمية عن اللعب أمام شباب رفح وخدمات رفح لان الجميع يعرف حجم الجماهير التي ستحضر مثل هذه اللقاءات ، وأضاف أنه يتوقع الفوز لنادي الشجاعية بنتيجة 1 / 0 أو 2 / 0 خاصاً ان الشاطئ سوف يلعب بطريقة هجومية وهذا سيسهل علينا اختراق دفاعاته ، وقال أن الفريق جهاز من الناحية الفنية والنفسية والبدنية .

وقد سبق لنادي اتحاد الشجاعية الرياضي ونادي خدمات الشاطئ أن التقيا في الدور الأول من بطولة الدوري العام في مباراة في قمة القوة والندية والجمال بشهادة جميع المتابعين والمحللين الرياضيين انتهت بالتعادل السلبي 0 / 0 .

يشار إلى أن العلاقة التي تجمع الناديان علاقة طيبة للغاية ويسودها الحب والاحترام المتبادل سواء أكان على صعيد الإدارتين أو الجهازين الفنيين أو اللاعبين والجمهور.

 

انشر عبر