شريط الأخبار

إعتصام الصحفيين أمام مقر "جوال" يخدم الشركة

02:02 - 07 تشرين أول / أبريل 2011

إعتصام الصحفيين أمام مقر "جوال" يخدم الشركة

فلسطين اليوم-غزة

نظم عدد من الصحافيين ظهر اليوم الخميس , وفقه احتجاجية أمام المقر الرئيسي لشركة "جوال" , للمطالبة بتحسين خدمات الشركة السيئة وتلبية مطالب المواطنين  .

 

وتأتي الوقفة الاحتجاجية للصحافيين ضمن حملة متواصلة منذ أكثر من شهر للمطالبة بتحسين خدمات الشركة الرديئة التي يتلقاها المواطنين عامة بغزة وفق الظروف الاستثنائية التي يعيشها سكان القطاع.

 

وأصر الصحفيون خلال وقفتهم على ضرورة تلبية الشركة لمطالبهم والمتمثلة بتحسين شركة جوال لخدمتها في القطاع وعدم الاحتكار, حتى وصلت مطالب العديد منهم بإسقاط الشركة نتيجة تقاعسها في تلبية رغبة المواطنين بتحسين الخدمة الرديئة جداً.

ومن جانبه اعتبر مدير عام إقليم غزة بشركة جوال يونس أبو سمرة ان  الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من الصحفيين بالحضارية للتعبير عن حرية الرأي , ودلالة حقيقية عن المشاكل التي تواجه شركة جوال وتسليط الضوء عليها.

 

وقال ابو سمرة خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" ان تنظيم مثل هذة الوقفات والاحتجاجات يخدم الشركة لأنه سيزيد الضغط على الجهات الرسمية المختصة وقوات الاحتلال أيضا  للمساعدة في حل المشكلة , والسماح بإدخال المعدات اللازمة للشركة والمحجوزة عند الجانب الصهيوني منذ من 6-7 شهور.

 

وتمنى أبو سمرة أن يفي الاحتلال بوعوده هذه المرة ويسمح بدخول المعدات الأسبوع القادم كما وعد , مشيراً الي ان مشكلة جوال لا تتوقف على المعدات فقط إنما مرتبطة أيضا بالانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

 

معتبراً ان الشركة تبذل ما لديها لتحسين الخدمات سواء بالحملات المختلفة وغيرها والارتقاء بمطالب المواطنين والجمهور.  

انشر عبر